بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – خسر بايرن ميونيخ بشكلٍ مفاجئ أمام ماينز في الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الألماني وذلك بهدفين مقابل هدف على ملعب أوبيل أرينا.

جاء الهدفين عبر جوناثان بوركاردث وروبين كوايزون ليتوقف رصيد البايرن عند 71 نقطة وسيكون أمام لايبزيج فرصة تقليص الفارق إلى 7 نقاط وذلك قبل 3 جولات من النهاية،بينما رفع ماينز رصيده للنقطة 34 وواصل انتفاضته ليبتعد أكثر عن شبح الهبوط.

بدأ فريق ماينز المباراة بشكلٍ قوي وسجل الهدف الأول عبر بوركاردث بعد تسديدة بيمناه بشكلٍ مفاجئ وذكي خادعت الحارس الألماني نوير وسكنت شباكه في خطأ كبير منه.

ماينز يُسقط البطل البافاري ويؤجل احتفاله

وعند الدقيقة 37 نقطة المهاجم السويدي روبين كوايزون من إضافة الهدف الثاني في مرمى العملا البافاري بضربة رأسية مركزه منه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

حاول بايرن بكل قوة أن يعود في المباراة وخصوصاً بعد دخول جنابري وجمال موسيالا وماكسيم تشوبو موتينج، ولعب المدرب فليك بكل أوراقه لكن فريق ماينز كان منظماً للغاية وحافظ على نتيجة التقدم، بينما سجل ليفاندوفسكي هدف تقليص الفارق فقط عند الدقيقة 94 بعد خطأ دفاعي لتنتهي المباراة بانتصار مهم لماينز 2\1.

وفي مباراة أخرى أنعش دورتموند آماله في التواجد في دوري أبطال أوروبا العام القادم وذلك بعد التغلب على فولفسبورج بهدفين عبر إرلينج هالاند في الدقيقتين 12 و68، وبذلك رفع رصيده للنقطة رقم 55 في المركز الخامس خلف فرانكفورت صاحب المركز الرابع بنقطة وحيدة لكن ما يزال أمام فرانكفورت مباراة متبقية، بينما ظل فولفسبورج في المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

وفي مباريات أخرى تعادل فرايبورج 1\1 مع هوفنهايم وفاز يونيون برلين على فيردر بريمن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليصعد للمركز السابع برصيد 46 مؤكداً موسمه الممتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة