ليروي ساني - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360- فشل بايرن ميونيخ في تأكيد تمسكه بصدارة الدوري الألماني بعد التعادل إيجابياً مع يونيون برلين في الجولة 28 ليصبح الفارق 5 نقاط فقط عن لايبزيج الوصيف.

تقدم بايرن على فريق يونيون برلين بهدف النجم الواعد جمال موسيالا في الشوط الثاني قبل أن يعادل الضيف النتيجة في الدقائق الاخيرة ليتوقف رصيد البافاري عند 65  نقطة من 28 مباراة.

عانى بايرن كثيراً وخصوصاً في الشوط الأول من صناعة اللعب والفرص، وخصوصاً مع اعتماده على لاعبين من الفريق الثاني.

تعثر بايرن ينعش آمال لايبزيج

ورغم ذلك كان بايرن قريباً من مرمى يونيون برلين في عدد من المرات ولكنه فشل في صناعة الحسم عبر تشوبو موتينج وكومان ومولر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي الشوط الثاني أجرى فليك عدة تغييرات ودخل ألابا في مكان موتينج، ثم بعد ذلك نجح مولر من تمهيد كرة لجمالا موسيالا داخل منطقة الجزاء راوغ فيها النجم الشاب لاعبين وأسكن الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 84 تفاجئ بايرن ميونخ بتسجيل يونيون برلين لهدف التعادل بعد كرة من الجانب الأيسر وصلت عبر كرة عرضية إلى اللاعب ماركوس إنغفارتسين لتسكن شباك مانويل نوير.

هذه النتيجة تصب في صالح لايبزيج الذي نجح في تحقيق انتصار كبير خارج ميدانه أمام فيردر بريمن 1\4 عبر أهداف داني أولمو ومارسيل سابيتزر إضافة إلى هدفين من ألكسندر سورلوث.

وفي مباريات أخرى تفوق إنتراخت فرانكفورت 4\3 في مباراة مثيرة على فولفسبورج صاحب المركز الثالث، بينما تعادل هيرتا برلين مع بوروسيا مونشنجلادباخ 2\2 وكانت الجولة قد بدأت أمس بفوز بيلفيد على فرايبورج بهدف نظيف، بينما سيلعب دورتموند مباراة هامة هذا المساء ضد شتوتجارت للحفاظ على آماله القليلة في التأهل إلى دوري الأبطال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة