ليفاندوفسكي - بايرن ميونيخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – من غير المرجح أن يقبل بايرن ميونخ بترك لاعبيه الدوليين روبيرت ليفاندوفسكي وديفيد ألابا بالانضمام إلى منتخباتهم بسبب النسخة البريطانية من فيروس كوفيد-19.

قال هانزي فليك في مؤتمر صحفي قبل مواجهة لاتسيو في دوري الأبطال : “لا نريد تحمل أي مخاطر، إذا كان على اللاعب أن يدخل في حجر صحي بعد العودة، فمن حق النادي عدم السماح بسفره”.

استطرد فليك موضحاً: “مع ذلك فنحن لم نقرر أي شئ بعد، نريد أن يعود اللاعبين إلى التدريبات وإيقاع المباريات على الفوز، ولذا فإن موقفنا سيعتمد على البروتوكول الموضوع”.

بايرن قلق من سفر ليفا وألابا

ومن المقرر أن يتوجه المدافع النمساوي ألابا إلى أسكتلندا لمواجهة منتخبه في جلاسكو يوم 25 مارس، بينما يلعب ليفاندوفسكي مع بولندا ضد إنجلترا في ويمبلي يوم 31 مارس في تصفيات كأس العالم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يعتبر البديل البريطاني لفيروس كورونا مثيراً للقلق لأنه أكثر عدوى من كوفيد-19، وإذا كان ليفاندوفسكي أو ألابا سيلعبان في المملكة المتحدة فسيتعين عليهما الدخول في الحجر الصحي بسبب قيود السفر في ألمانيا.

وهذا من شأنه أن يستبعدهما عن مباراة هامة في الدوري الألماني يوم 3 أبريل القادم ضد لايبزيج، ويتصدر البافاري جدول ترتيب الدوري الألماني حالياً بفارق 4 نقاط عن لايبزيج صاحب المركز الثاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة