دافيد ألابا - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – أصبح في حكم المؤكد رحيل النجم النمساوي دافيد ألابا عن ناديه بايرن ميونخ الصيف القادم مع نهاية عقده، فيما يبقى مستقبله حتى اللحظة يحيطه الغموض، في الوقت الذي أكد فيه نجم البافاري السابق يورجن كوهلر أن خطوة ألابا القادمة يأخذها فقط من أجل المال.

ويرتبط اسم ألابا بالانتقال إلى عدد من أندية القمة في القارة العجوز وعلى رأسها عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

كوهلر: ألابا يبحث عن المال ولا يمكن لومه

وكان تقرير قد أكد مؤخرًا وقوف النجم النمساوي أمام اختيار صعب في ظل رغبته الشخصية في ارتداء قميص ريال مدريد، بينما في الوقت نفسه لن يمنحه الملكي الطلبات المالية التي يريدها، فيما يأتي في المقابل خيار اللعب لباريس سان جيرمان والحصول على تلك الامتيازات المالية.

وعلق كوهلر على موقف ألابا قائلًا، حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “هو بالتأكيد يأخذ هذه الخطوة من أجل المال، وأنا يمكنني تفهم ذلك، هو الآن في الـ 28 من عمره وسيوقع عقدًا لمدة 4 أو 5 سنوات،  بعض اليوروهات ستلعب دورًا مهمًا، ولكن لا يمكنك لوم اللاعب على أي شئ، هو شئ شرعي تمامًا ومعظم الآخرين سيفعلون مثله”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “أنا أيضًا رحلت عن بايرن ميونخ من أجل المال. بالطبع كانت رحلتي إلى إيطاليا جيدة جدًا بالنسبة لي، خاصة فيما يتعلق بتطور الشخصية، ولكن هذا لم يكن هدفي في البداية، ستكون قصة خيالية جميلة إذا قلت لكم شيئًا مختلفًا الآن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة