ليفاندوفسكي - بايرن ميونيخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – أكد بايرن ميونيخ مكانه في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني بالفوز على كولن بخمسة أهداف مقابل هدف ثمن منافسات الجولة 23 من الدوري الألماني.

احتاج بايرن لتلك النتيجة بعد تعثراته الأخيرة في الدوري، ونجح في التسجيل عبر موتينج “هدف” والهداف البولندي الكبير روبيرت ليفاندوفسكي “هدفين”، وجنابري هدفين.

وبهذه النتيجة رفع بايرن رصيده إلى 52 نقطة في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الألماني ويأتي خلفه لايبزيج برصيد 47 نقطة لكن مازال للايبزيج مباراة متبقية.

جاء هدف بايرن الأول بتمريرة من ليون جرويتسكا على رأس موتينج الذي انقض عليها ببراعة وأسكنها الشباك، وشرك جرويتسكا في عملية رائعة مع ليفاندوفسكي في الهدف الثاني، بينما صنع توماس مولر الهدف الثالث لليفا، وأضاف النجم الإنجليزي جنابري ثنائية خاصة به.

بايرن يواصل الهيمنة مع تألق ليفاندوفسكي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكد دورتموند للمباراة الثانية استعادة حيويته بالفوز على ارمينيا يبلفيد بثلاثة أهداف سجلهم محمود داوود وجادون سانشو و راينر خيسوس كارفالهو، ليتواجد في المركز الخامس برصيد 39 نقطة خلف فرانكفورت صاحب المركز الرابع بثلاث نقاط.

فيما واصل فولفسبورج انتفاضته في البوندزليجا هذا الموسم وحقق انتصاراً جديداً على هيرتا برلين بهدفين عبر لوكاس كلونتر وماكسينس لكرواكس ليحافظ على المركز الثالث برصيد 45 نقطة.

بينما تواصلت معاناة شالكة بالخسارة خارج أرضه من شتوتجارت 1\5 ليبقى في المركز الأخير برصيد 9 نقاط بينما ارتفع رصيد شتوتجارت إلى 32 نقطة في المركز التاسع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة