لاتسيو ضد بايرن ميونيخ - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – رد نادي لاتسيو على تقرير صحيفة إل ميساجيرو العاصمية والذي تم الكشف به عن بعض كلمات قالها لاعبي لاتسيو لبعضهم البعض أثناء مباراة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال.

ارتكب لاتسيو الكثير من الأخطاء التي كان يمكن تجنبها وخسر بنتيجة 4\1 أمام النادي البافاري حامل لقب دوري الأبطال في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال.

وذكر التقرير أن لاعبي فريق لاتسيو اعترفوا بالفجوة أمام البافاري، ونقل أحد الصحفيين أنهم كانوا يتحدثون داخل غرفة الملابس بين الشوطين وقالوا : “إنهم يأكلوننا على أرض الملعب، إنهم يلعبون رياضة مختلفة”.

لاتسيو يهاجم الصحافة بعد مباراة بايرن

لكن النادي العاصمي السماوي رد اليوم ببيان على موقعه الرسمي على الانترنت، وزعم أن هذا التقرير مُغرض وهدفه تعطيل الفريق والتشكيك في النادي ونقل حالة سلبية للمشجعين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وجاء في بيان نادي البيانكوشيلستي : “لاتسيو لعب امام بطل العالم ولم تسر الامور كما كنّا نأمل، الجميع شاهد ما حدث على أرض الملعب”.

أضاف البيان: “العبارات التي نشرتها أحد الصحف لا تمثل فكر الفريق وحالته الذهنية، بل بالعكس، إنه تقرير به شكل من أشكال الاستغلال الذي يمارسه أشخاص مشتبه بهم، إنهم يحاولون التأثير على عمل نادي لاتسيو وعلى مشجعيه، ولكننا دائماً موحدين لتحقيق الأهداف التي نريدها”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة