بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – كشف كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لـ بايرن ميونخ الألماني، عن تكبد النادي لخسائر ضخمة بسبب استمرار غياب الجماهير عن حضور مبارياته بسبب انتشار جائحة كورونا.

وتقام مباريات الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا بدون حضور جماهيري منذ عودتها عقب التوقف الموسم الماضي بسبب جائحة كورونا، وهو ما كلف بايرن ميونخ عشرات الملايين من اليوروهات، حسب رومينيجه.

بايرن ميونخ يخسر قرابة 70 مليون يورو

وقال الرئيس التنفيذي للبافاري، في حوار مع راديو “راي” الإيطالي: “كل مباراة بدون جمهور تكلفنا حوالي 4 مليون يورو، ولقد لعبنا بالفعل 17 مباراة خلف الأبواب المغلقة، ويمكنكم أن تقوموا بالحسابات”.

وحسب الرقم المعلن من كارل هاينز رومينيجه فإن خسائر بايرن ميونخ من غياب الجمهور عن حضور مبارياته يقترب حتى اللحظة من مبلغ ضخم هو 70 مليون يورو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتوقع أسطورة النادي الألماني أن الأندية سيتعين عليها خفض المصاريف والتأقلم في ميزانياتها، وهي ما ستؤثر بالتبعية على اللاعبين الذين سيعانون من انخفاض كبير في رواتبهم.

وأوضح: “الأوضاع تتغير بالفعل، لا يمكن للشركات أن تدفع كما كانت تفعل من قبل بسبب الخسائر التي أحدثتها الجائحة، والآن أؤكد أن الرواتب ستنخفض أيضًا، وهو ما سيكون أمرًا طبيعيًا لأننا نتحدث عن مبالغ كبيرة للغاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة