هانز فليك - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – علق هانز فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، على موقف نجم فريقه النمساوي ديفيد ألابا وكذلك المستوى الذي ظهر به ليروي ساني مع الفريق بعد انضمامه إليه هذا الموسم.

وقال فليك، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، عن ألابا، والذي أكدت تقارير سحب بايرن ميونخ لعرضه من على الطاولة ومنحه الضوء الأخضر للرحيل عن النادي عقب انتهاء عقده بختام الموسم الجاري بسبب مماطلته في المفاوضات: “هذه ليست مشكلة في اللحظة الحالية، لدينا مباراة كل 3 أيام، هذا هو ما نركز عليه في هذه اللحظة”.

فليك: ساني يحتاج بعض الوقت للاندماج مع بايرن ميونخ

وانتقل المدير الفني للبافاري للحديث عن المستوى الذي ظهر عليه ليروس ساني مع الفريق منذ انضمامه إليه هذا الموسم قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وشارك ساني في 7 مباريات في الدوري الألماني هذا الموسم سجل خلالهم ثلاثة أهداف وصنع مثلهم، كما خلق 4 فرص خطيرة للفريق ليكن ثالث أكثر اللاعبين خلقًا للفرص خلف كل من توماس مولر (6) وسيرجي جنابري (5).

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأبدى فليك إعجابه بما يقدمه الدولي الألماني مع الفريق، مؤكدًا أنه ينتظر منه المزيد مع تأقلمه مع النادي، قائلًا: “عليك أن تضع في اعتبارك الخلفية، هو عانى من إصابة قوية وأصيب مجددًا أمام هوفنهايم، أعلم من خبرة شخصية أنك تحتاج بعض الوقت”.

وأضاف: “ما أراه في التدريبات جيد، ليس من السهل أن تأتي إلى ناد جديد، عليك أن تندمج أولًا، وفي اللحظة الحالية لا يمكننا التدرب كما فعلنا في الموسم التحضيري”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة