رودري نجم مانشستر سيتي يكشف عن الجانب الذي يُقلقه في ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • رودري يحتفل بالدرع الخيرية التي فاز بها مانشستر سيتي على حساب ليفربول بداية الموسم

    سبورت 360 – أعلن رودري لاعب الوسط الإسباني لنادي مانشستر سيتي أن فريقه مستعد لتحدي ريال مدريد في مباراة الإياب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

    ومن المتوقع أن يلتقي الفريقين في بداية شهر أغسطس القادم على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب بتفوق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدفٍ واحد.

    رودريجو هيرنانديز كاسكانتي أو رودري، هو واحد من الصفقات المميزة التي قامت بها إدارة مانشستر سيتي في الصيف لتدعيم صفوف فريق المدرب بيب جوارديولا، والذي يطمح لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا العام.

    رودري قلق من ريال مدريد ودوري الأبطال بتفاصيله الصغيرة

    رودري ، 23 عاماً

    رودري ، 23 عاماً

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    قال رودري في حوار مُطول مع صحيفة الأس الإسبانية : ” إذا قمنا بإقصاء ريال مدريد فهذا لن يعني أننا سنكون المرشحين للفوز بدوري الأبطال.. إنه فريق قوي للغاية في السنوات الأخيرة والفوز عليه سيعطينا روح معنوية وثقة كبيرة ولكن هناك فرق كبيرة أخرى في البطولة وليس فقط مدريد..ولكنها ستكون خطوة أولى مهمة”.

    استطرد رودري : ” عدم وجود حضور جماهيري يجعل الأمر مختلفاً تماماً، فسنكون وكأننا نلعب في ملعب محايد ولكننا سنتكيف على ذلك..أرى أننا الأفضل ولكن دوري أبطال أوروبا منافسة مختلفة، فعادة لا يفوز فيها الفريق الأفضل فهناك عوامل أخرى مثل تسجيل هدف في لحظة حاسمة أو تسجيل هدف خارج ملعبك يجعل حظوظك أعلى من المنافس، إنها بطولة مختلفة عن الدوري والذي هو أكثر انتظاماً..لكن في دوري الأبطال فمن يحدد الفائز هي التفاصيل الصغيرة”.

    وعن اللاعب الذي يتمنى أن يوقع للسيتي من ريال مدريد قال : ” مودريتش ..رغم تقدمه في السن ولكن عندما يكون بلياقته البدنية العالية فهو فريد من نوعه فهو لاعب وسط متكامل..لا يكتفي فقط بالتمرير وتوزيع الكرات ولكنه يتحرك ما بين الخطوط ولديه قدرة على القيادة وكذلك التسديد والحسم”.

    رودري: مباريات الدوري ستساعد السيتي في دوري الأبطال

    أما عن تأثير عودة الدوري الإنجليزي غداً بمواجهة مانشستر سيتي وآرسنال قال : “بالتأكيد نظراً لأننا لم نلعب كثيراً في الفترة الماضية فسوف تكون مباراة مختلفة ولكن علينا أن نُقدم كل ما لدينا.. بالتأكيد علينا التركيز على تأمين مركزنا في دوري الأبطال أولاً.. ولكن نعم فعودة مباريات البريمير ليج ستساعدنا على الاستعداد القوي لبقية مشوارنا في دوري الأبطال..وخصوصاً أن الإيقاع العالي في إنجلترا له جانب مفيدة وإن كانت له جوانب مضرة أيضاً..فأنت في يوم من الأيام تلعب ضد آرسنال ثم ضد تشيلسي ثم ليفربول.. ولكن هذه المباريات ستساعدنا كثيراً على معرفة مكاننا”.

    كما تطرق نجم أتلتيكو مدريد السابق عن قيمة العمل مع مدرب مثل بيب جوارديولا فقال : ” إنه أمر خاص بالنسبة لي كلاعب أن أتمكن من عيش المباريات بهذه الطريقة المثيرة للإعجاب التي لديه.. فهو يقوم بتحضير تكتيكي وعقلي وبدني كبير ويعتني بكل التفاصيل..فهو يجعلك تقترب وتشعر باللُعبة ويساعدك ذلك على التركيز”.

    اقرأ أيضًا : كيف انفجر كريستيانو رونالدو في لعبة فيفا20؟

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة