صدارة واكتمال سلسلة الانتصارات عنوان قمة بايرن – يوفنتوس في دوري الأبطال

فريق سبورت 360 16:19 17/02/2016
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • لبقمة المنتظرة بايرن ميونخ ويوفنتوس

    امجد الكسبه –  صدارة الترتيب ,اكتمال سلسة الانتصارات المتتالية, و مواجهة البايرن المنتظرة في دوري الأبطال الأسبوع المقبل , إذاً ما نتحدث عنه هو اليوفنتوس.

    جميلٌ هو الفوز على نابولي وما يزيده جمالاً هو تصدر نابولي قبل المباراة وما يجعله أخًّاذاً هو انتزاع الصدارة منه ,صدارةٌ استحقها اليوفنتوس بكل جدارة بعد بدايةٍ هي الأسوأ له في تاريخه جعلته في المركز الثاني عشر, ومن ثم بدأت سلسلة الانتصارات المتتالية من مباراة ديربي  تورينو في الجولة الحادية عشرة بفوز في الدقيقة 94 بهدف كوادرادو.

    انتصارات اليوفي لا تتوقف

    انتصارات اليوفي لا تتوقف

    انتصارات اليوفنتوس المتتالية عالجت كل شيء فالفريق الآن متخلف بنقطة واحدة  فقط عن يوفنتوس الموسم الماضي بعد الجولة 25 . الفوز الخامس عشر توالياً جعل من السيدة العجوز التي كانت تحتضر في بداية الموسم إلى سيدة إيطاليا الأولى , 45 نقطة بشكل متتالي رقم لم ينجح بتحقيقه سوى مانشيني بموسم 2006/2007 -الموسم الذي كان فيه اليوفنتوس بالسيريا ب – عندما حقق 17 انتصار متتالي. اقترب أليجري كثيراً من رقم مانشيني و الأجمل من ذلك أنه إذا انتصر على بولونيا في المباراة القادمة فبإمكانه معادلة هذا الرقم أمام مانشيني نفسه بإنتصاره عليه في 28 من فبراير وهذا يعطي لديربي إيطاليا رونقا خاصاً.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    اليوفنتوس بالدوري الايطالي يسري بخطى ثابتة أما في دوري الأبطال فهو محير جداً , ينتصر على السيتيزنز ذهاباً وإياباً ولا يستطيع الانتصار على متذيل مجموعته (بروسيا مونشنغلادباخ), ولا يستطيع أن يخرج بالتعادل من أمام اشبيلية في اخر مباراة في دور المجموعات . تلك الخطى المربكة جعلت اليوفنتوس ثانياً في مجموعته , جعلته يواجه إحدى أقوى فرق أوروبا بايرن ميونخ.

    البايرن الذي يفقد خدمات بواتينغ , بادشتوبر , و مارتينيز , وبن عطية , خط دفاع بأكمله لن يكون متواجد في مواجهة اليوفنتوس باستثناء العربي المغربي الذي هو في محل شك.   يوفنتوس يستعد للبافاري بعودة سامي خضيرة , آسامواه و احتمال لحاق ماندزوكيتش بالمباراة, كيليني هو الغائب الأبرز في اليوفي والذي لن يستطيع اللحاق بمواجهة الذهاب ,أما بونوتشي الذي تعرض لكدمة يوم السبت أمام نابولي خرج على اثرها بالدقيقة 52 فالاخبار تقول انه سيكون بأتم الجاهزية أمام البايرن.

    فيدال مع بايرن ميونخ

    فيدال مع بايرن ميونخ

    الكل في تورنيو ينتظر عودة فيدال للستاديوم , يريدون الثأر منه عندما صرّح أنه ذهب للبايرن للفوز بدوري الأبطال لأنه لن يستطيع فعل ذلك مع اليوفي , التشيلي الذي وعد عشّاق اليوفي بعد نهائي برلين الموسم الماضي بأنه لن يغادر الفريق نهائياً , وبعد نهاية الكوبا أميركا ذهب لألمانيا لاستكمال إجراءات انتقاله , اليوفنتينو يعتبرونه الآن خائنا لهم كمن تركهم بعد تهبيطهم للسيريا ب.

    عودة اليوفي لمستواه وعودة بعض المصابين و قدوم فيدال مرة أخرى لتورينو كل هذه الأمور ستجعل قمة ال 23 من فبراير بقمة ملحمية بكل ما تحمله الكلمة من معنى , قمة ستكون متوازنة الكفة , ليس لأحد الأفضلية على الآخر .

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة