كيف تفاعلت صحف العالم مع ريمونتادا ريال مدريد التاريخية أمام باريس؟

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • كريم بنزيما - ريال مدريد - دوري أبطال أوروبا

    سبورت 360- أن يصل ريال مدريد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا فهو ليس حدثاً تاريخياً فالميرنجي هو صانع الفخر دائماً في البطولة الأوروبية الأهم، ولكن صعوده هذه المرة كان درامياً بحق على أرض سانتياجو برنابيو.

    دخل رجال كارلو أنشيلوتي مُواجهة الإياب وهم مُتأخرين بهدف الذهاب الوحيد أمام مُنافس قوي اسمه باريس سان جيرمان، وزادت المُعاناة بالتأخر من جديد على أرض ملعبهم.

    ولكن لأن أبناء العاصمة يملكون كريم بنزيما فقد نجحوا في انتزاع بطاقة التأهل بثلاثية تاريخية لن ينساها عُشاق الساحرة المُستديرة أبداً.

    تفاعلت صحافة العالم مع المُواجهة التاريخية والتأهل المُثير، ونسرد خلال السطور التالية أبرز ما قالته الصحف الكبرى عن المُباراة النارية:

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ريال مدريد يُدون قصة مُثيرة جديدة في تاريخ كرة القدم 

    في تقريرها عن المُباراة وصفت صحيفة ماركا الإسبانية فريق ريال مدريد بـ”ملك أوروبا”، وأشارت لمُواجهته خصماً قوياً أحرجه على مدار ساعة.

    وقالت الصحيفة الإسبانية إن صافرة النهاية فتحت الباب للأجيال الحالية للفخر بمُباراة أسطورية للتاريخ بقيادة لوكا مودريتش وكريم بنزيما.

    وأشارت صحيفة سبورت الكتالونية في تقريرها عن المُباراة إلى تواصل إخفاقات الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي مؤخراً في المُسابقة الأوروبية الأهم، وعنونت تقريرها عن أحداث اللقاء بعنوان “كابوس ميسي يتواصل في دوري الأبطال”.

    وذكرت الصحيفة أن الثلاثي الهجومي الباريسي قد يكون قوياً، ولكن الفريق دفع من جديد ثمن الأخطاء الدفاعية، وأشار التقرير إلى أن حلم ميسي بتحقيق البطولة لن يتحقق على الأقل هذا الموسم.

    ومن جانبها عبرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية عن صدمتها من إقصاء رجال بوتشيتينو، وقالت في تقريرها عن المُباراة بإن القصة تتلخص في كون باريس هو من أسقط نفسه.

    وذكرت الصحيفة أن الفريق الباريسي سيطر على مدار ساعة كاملة في اللقاء، ولقن الريال درساً في الاستحواذ والتحول قبل السقوط والانهيار كقلعة من أوراق، على حد تعبير الصحيفة.

    وشددت الصحيفة على أن هزيمة الفريق الباريسي تؤكد من جديد أنه ليس بارعاً في الفوز خارج دياره، وشددت على أنه لم يفز أبداً بعيداً عن حديقة الأمراء في المُباريات الكبيرة.

    وتغنت صحيفة ديلي ميل البريطانية بالريمونتادا التاريخية لريال مدريد، وأشارت إلى أن كريم بنزيما سجل ثلاثيته “الهاتريك” في غضون 17 دقيقة فقط.

    وأشارت إلى هتافات “نعم نحن نستطيع” التي كان يُرددها جمهور ريال مدريد الذي تواجد في الطريق المؤدي للملعب لتحية حافلة اللاعبين، وذلك على الرغم من صعوبة المُواجهة التي زادت بعد تأكد غياب كاسيميرو وفيرلاند ميندي.

    وأشار التقرير للتساؤل حالياً عن مُستقبل ماوريسيو بوتشيتينو مع الباريسيين، لافتةً لإمكانية رحيله عن تدريب نادي العاصمة الفرنسية بعد الإقصاء الدرامي.

    ومن جانبها أشادت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية في تقريرها عن اللقاء بالأداء الرائع للنجم الفرنسي كريم بنزيما، واصفةً إياه بـ”المُذهل بنزيما”.

    وذكرت أن ما وصفته بالـ”الانهيار المفاجئ” لفريق باريس سان جيرمان مهد الطريق أمام ريال مدريد بقيادة المُدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للوصول لربع النهائي.

    شاهد أيضًا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة