هاني مختار

تصدر هاني مختار نجم خط وسط منتخب ألمانيا للشباب هدافي بطولة مونديال الشباب تحت 20 عام بنيوزيلندا بعد تسجيله ثلاثة أهداف ” هاتريك ” في شباك منتخب جزر فيجي المتواضع اليوم و هى المباراة التي أكتسحها المانشافت الألماني بنتيجة 8-1 و تصدر من خلالها مجموعته السادسة.

بغض النظر عن تواضع مستوى منتخب جزر فيجي أو قوة منتخب ألمانيا الأمر المهم هنا هو الكشف و التعرف أكثر على اللاعب الشاب ذو الأصول العربية و معرفة قدراته البدنية و الفنية و الاحترافية بشكل دقيق وهذا ما سنعرضه عليكم في التقرير التالي.

– هاني مختار  يبلُغ من العمر 20 عام و من مواليد مدينة برلين الألمانية من أب سوداني و أم ألمانية.

– بدأ مسيرته الاحترافية في نادية هيرتا برلين من عام 2000 و حتي عام 2012 قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول  في عام 2013 بعد تعرض الفريق لعدة غيابات بسبب الإصابات ليشارك بدلاً من البرازيلي روني لمدة 5 دقائق في أخر مباراة بالبوندسليجا بهذا الموسم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

– انتقل في بداية هذا العام لنادي بنفيكا البرتغالي بمبلغ نصف مليون يورو تمنح لهيرتا برلين مع وجود بند يسمح بحصول الأخير علي مبلغ من انتقاله مستقبلاً و يمتد التعاقد بين مختار و بنفيكا لعام 2020.

– أغلب مشاركات النجم الشاب ذو الأصول السودانية كانت مع الفرق الاحتياطي بدوري الدرجة الثانية قبل أن يشارك في أخر مباراة بالدوري البرتغالي كبديل و هى المباراة التي أحتفل بها الفريق بلقب البطولة.

-هاني مختار لاعب خط وسط يستطيع اللعب كخط وسط مهاجم أو كخط وسط ارتكاز كما لعب على الجناح الأيمن و الأيسر مع هيرتا برلين فهو مثال جيد للاعب الجوكر.

أقرأ أيضاً:اكتساح العمالقة وكارثة نيجيرية في اليوم الثالث من مونديال الشباب

تابع الموقع على الفيسبوك:

تابع الكاتب على الفيسبوك:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة