أندريا بيرلو - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – يعتقد المدرب الروماني الخبير ميرسيا لوشيسكو أن أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس يمكن أن يكون مثل جوارديولا وزيدان، كما تطرق لميريه ديميرال المدافع التركي في تشكيلة السيدة العجوز.

كان مدرب دينامو كييف الحالي هو من أعطى بيرلو فرصة الظهور الأول كلاعب كرة قدم في التسعينيات وسيكون أول خصم له كمدرب في دوري أبطال أوروبا يوم 20 أكتوبر.

قال لوشيسكو لصحيفة توتو سبورت : “كنت أعلم أن بيرلو سيصبح مدرباً ونفس الشيء ينطبق على دييجو سيميوني لذي دربته في بيزا..لست متفاجئاً من أن بيرلو بدأ مسيرته التدريبية في يوفنتوس..إنه ليس خياراً محفوفاً بالمخاطر بالنسبة له فقد اختاره النادي وسيدعمه وأنا سعيد جداً من أجله”.

لوشيسكو: تصميم فريد لدى كريستيانو رونالدو

استطرد : “بيرلو يمكن أن يصبح مثل بيب جوارديولا وزيدان..لأن أندريا كان بطلاً كلاعب كرة قدم ويمكن أن يصبح مدرباً كبيراً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن إمكانية قيام فريقه دينامو بإيقاف كريستيانو رونالدو قال : “أنه مثل مارادونا فهو يضع بصمته في الفرق التي يلعب فيها ومواجهة لاعب مثله أمر مُقلق لأنه لديه تصميم دائم على التسجيل.. والمشكلة أن يوفنتوس لديه لاعبين آخرين رائعين مثل ديبالا وموراتا وكولوسيفسكي وكييزا”.

سوف يجتمع لوشيسكو مع ميريه ديميرال مدافع يوفنتوس والذي سبق وأن دربه في منتخب تركيا وعن ذلك قال : “أديليو مورو كشاف إنتر ميلان السابق جاء لمشاهدة ديميرال في تركيا، واتصل بي إيفان زامورانو ذات مرة للحديث عن اللاعب نيابة عن خافيير زانيتي..أرادوا التوقيع معه لكن يوفنتوس كان أسرع منهم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة