نتائج مباريات اليوم السبت

سبورت 360 – نستعرض لكم نتائج مباريات اليوم السبت 8 أغسطس الجاري في كل البطولات، حيث أُقيمت مباراتين في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

نتائج مباريات اليوم السبت في دوري أبطال أوروبا

برشلونة ضد نابولي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تأهل فريق برشلونة الإسباني إلى ربع نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على نابولي الإيطالي بثلاثية مقابل هدف في أبرز نتائج مباريات اليوم السبت، بعد التعادل في لقاء الذهاب بنتيجة 1-1.

وافتتح برشلونة التسجيل في وقت مبكر من اللقاء في الدقيقة 10 عن طريق المدافع الفرنسي كليمينت لينجليه وأضاف ليونيل ميسي نجم البرسا الهدف الثاني في الدقيقة 23.

وكان هناك فرصة ليرفع ليو رصيده إلى هدفين في المباراة بعدما سجل هدف آخر في الدقيقة 30، لكن تم إلغاء الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وأكد لويس سواريز مهاجم الفريق على تأهل فريقه بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 46 عن طريق ركلة جزاء وانتهى الشوط الأول بنتيجة 3-0.

وسجل نابولي هدفه الوحيد في الدقيقة 50 بواسطة لورينزو إنسيني، وتأهل الفريق الكتالوني بمجموع 4-2 في المواجهتين.

نتائج مباريات اليوم السبت في دوري أبطال أوروبا

نتائج مباريات اليوم السبت في دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ ضد تشيلسي

اكتسح فريق بايرن ميونخ نظيره تشيلسي برباعية مقابل هدف واحد ضمن نتائج مباريات اليوم السبت، ليؤكد تفوقه على النادي اللندني بعد الفوز في الذهاب بثلاثية دون رد.

سجل روبرت ليفاندوفسكي نجم البايرن الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 10، وأضاف إيفان برسيتش الهدف الثاني بالدقيقة 2.

وأحرز تامي إبراهام مهاجم البلوز هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 44، حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة 2-1.

وأحرز البافاري هدفين آخرين في الشوط الثاني، عن طريق كورينتين توليسو بالدقيقة 76، واختتم ليفاندوفسكي الأهداف بالدقيقة 83.

وتأهل البايرن بمجموع 7 -1 في المباراتين، ويواجه برشلونة في ربع النهائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة