جينارو جاتوزو

سبورت 360 – يُسيطر القلق على جينارو جاتوزو، مدرب نادي نابولي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين فريقه أمام برشلونة، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولن يصل نابولي لهذه المباراة بأفضل شكل له، عقب خسارته أمام بارما بهدفين لهدف في الدوري الإيطالي، وكذا تراجعه في جدول الترتيب لدرجة أنه ابتعد عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

جاتوزو ينفجر على لاعبيه قبل مواجهة برشلونة:

وقال المدرب الإيطالي في تصريحات أبرزتها صحيفة (سبورت) الإسبانية: “إذا لعبنا بهذه الطريقة وبهذا الأسلوب، لن ندغدغ البارسا في دوري الأبطال، فما بالك بإيذائهم”.

وتابع: “نحن نصنع الفرص ولكننا نفشل في ترجمتها إلى أهداف، ثم يهز الخصوم شباكنا، لقد حدث ذلك بالفعل عدة مرات ويجب علينا تصحيحه قبل مواجهة برشلونة، لأنه فريق سيُسبب لنا الكثير من المشاكل”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “أولويتنا الآن هي التقدم في الدوري الإيطالي وبعد ذلك سنتحدث عن دوري أبطال أوروبا، لكننا من الواضح أنه يجب علينا التعافي إذا أردنا تحقيق أهدافنا”.

ويحتل نابولي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 56 نقطة، ولذلك فإن مستقبل جينارو جاتوزو أصبح على المحك، رغم تمديد عقده مؤخراً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة