تصريح وتعليق: سيلفي مع ميسي وعبقرية الميلان

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • براون يلتقط صورة سيلفي مع ليونيل ميسي

    بعد كل مباراة في عالم الرياضة وكرة القدم الأوروبية، بعد وقبل كل حدث هام، بعد كل لقطة غريبة أو خسارة غير متوقعة، واثر تألق لأي نجم أو فريق نتابع بشكل يومي تصريحات مختلفة لأبرز المدربين والنجوم والإداريين يعبرون فيها عن آرائهم بشكل قوي، طبيعي، متطرف، أو حتى مضحك..! نحن بدورنا نلتقط التصريحات ونعلق عليها في فقرة تصريح وتعليق كل يوم خميس.

    كوندوجبيا مع إدارة وقميص إنتر ميلان

    جالياني نائب رئيس ميلان "التنافس مع الأندية الأخرى للتعاقد مع كوندوجبيا جعلت سعر اللاعب يتضخم. الفائز بالصفقة سوف يستنزف قدراته المالية. الفائز لن يكون فائز فعلياً".

    جمهور ميلان محظوظ بالإدارة الحكيمة التي ترأس ناديه، في جميع الأحوال تكون فائزة! عندما تتعاقد مع لاعب مغمور أو نجم مخضرم على سبيل الاعارة يصفق لها العالم أجمع على دهائها وذكائها وعبقريتها، وعندما لا ينجحوا في التعاقد مع أحد أهدافهم فإنهم يفعلون ذلك متعمدين حتى يقع منافسهم بالفخ! ميلان حطم الرقم القياسي في هزم منافسيه، 1.3456.3456 صفقة استطاع خلالها ايقاع جميع خصومه بفخ الانتصار الذي ينطوي على هزيمة. ونعم العبقرية والذكاء .. والدليل انتقال كارلوس تيفيز إلى يوفنتوس.

    جونزالو هيجواين نجم ريال مدريد سابقاً

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    خورخي والد جونزالو هيجواين "فلورنتينو بيريز تخلى عن نجلي لصالح نابولي لأنه يكره الأرجنتينيين".

    ربما يكون بيريز رئيس ريال مدريد يكره الأرجنتينيين، الرئيس سمعنا عنه الكثير من الأمور الغريبة في الأيام الماضية. لكن الأغرب في هذه المسألة تصريح البيبيتا صيف 2013 قبل الرحيل عن ريال مدريد "أريد التغيير، أريد الذهاب لنادٍ آخر وخوض تحدي جديد، عائلتي دعمتني في قراري وأتمنى أن تتفهم الإدارة والمشجعين قراري الخاص. أنشيلوتي حاول اقناعي بالبقاء لكني اتخذت قراري".

    أريد .. قراري الخاص .. حاولوا اقناعي .. أتمنى أن تتفهم الادارة موقفي .. ما هو جواب الوالد ذو المخيلة الواسعة على هذه الكلمات والجمل؟ هل أدلى هيجواين بتصريحاته مكرهاً تحت سوط التعذيب؟

    براون يلتقط صورة سيلفي مع ميسي في كوبا أمريكا 2015

    براون مهاجم منتخب جمايكا "كان يجب علي اغتنام الفرصة لالتقاط صورة إلى جانب ليونيل ميسي. إنه شعور رائع أن تقف بجانبه".

    جميل أن يقوم أحد اللاعبين بطلب صورة "سيلفي" مع أحد لاعبي المنافس اثر انتهاء المباراة على المستطيل الأخضر. الآن نحن في مرحلة تأسيس لعالم أفضل لكرة القدم، بعد المباراة بدلاً من تبادل القمصان يتبدال النجوم التقاط صور "السيلفي" ثم يحضرون أطفالهم إلى أرض الملعب ويتلقطون معهم صور سيلفي أيضاً، ولا مانع لو تم التقاط صورة سيلفي مع حكم المباراة، ثم تقوم الجماهير بالتقاط صور سيلفي مع اللاعبين بدلاً من طلب قميصه أو طلب توقيعه أثناء الخروج من الملعب. يجب أن تتحول كرة القدم لعملية طلب وعطاء في نظام "السيلفي".

    عزيزي براون، هل قالوا لك في بلادك أن المشاركة في بطولة كوبا أمريكا بمثابة رحلة ترفيهية؟!

    جوندوجان في بايرن ميونيخ!

    وكيل أعمال جوندوجان " لن نقبل بانتقال إلكاي إلى بايرن ميونيخ في صفقة انتقال حر الصيف المقبل، دورتموند يجب أن ينال قيمة جيدة لفسخ العقد في الصيف الحالي، نحن نحترم بوروسيا وسوف نوفر له ذلك".

    وفاء منقطع النظير من جوندوجان اتجاه ناديه بوروسيا دورتموند، لاعب خط الوسط يرفض الانتقال إلى الغريم بصفقة انتقال حر، لكن لا مانع من الانتقال إلى صفوفه بعد دفع 25 مليون يورو. هذا ما يستحقه دورتموند من احترام!

    الآن فهمنا لماذا انتقل غوتزه إلى بايرن ميونيخ، اللاعب معذور، كان يفكر باحترام دورتموند والوفاء إليه فقدم للنادي 37 مليون يورو عبر الغريم .. ادارة دورتموند محظوظة بوفاء لاعبي فريقها.

    ** اقرأ أيضاً: تصرفات صبيانية من أبرز نجوم كوبا أمريكا .. بطولة "الاشمئزاز"

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة