أليجري - يوفنتوس - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360- اعترف ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس بعد التعادل مع فياريال بهدف لكل فريق بأن مباراة العودة من دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ستكون بمثابة المباراة النهائية أمام فريق ممتاز.

تقدم يوفنتوس عن طريق فلاهوفيتش في أول دقيقة، ولكنه استقبل في الشوط الثاني هدفاً عن طريق باريخو في الدقيقة 66 ثم حاول الحفاظ على نتيجة التعادل حتى النهاية وهو ما نجح به.

قال أليجري في المؤتمر الصحفي بعد تلك المباراة على ملعب لا سيراميكا: “أنا سعيد بالمباراة التي لعبناها ضد فريق ممتاز، لكني أشعر بالأسف على الهدف الذي سُجل في لحظة تراجع، لقد كنّا نخاطر ففي تلك اللحظات”.

أليجري: مباراة العودة أمام فياريال ستكون نهائية

استطرد: “لكننا لعبنا مباراة جيدة من الناحية الفنية، والذهاب إلى ربع نهائي دوري الأبطال هو أمر صعب على أي حال”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن مباراة العودة قال مدرب السيدة العجوز : “ستكون مباراة العودة بمثابة مباراة نهائية لنا، سنحتاج فيها إلى الصبر والجانب الفني ونحن نعرف ما سوف نواجهه في تورينو، لعبنا اليوم بشكلٍ منخفض للغاية ولكننا سنعمل على تحسين هذا الوضع في الفترة القادمة”.

واعترف أليجري بخطأ أدريان رابيو الحاسم في عملية هدف فياريال بقوله : “لقد حذرت رابيو قبلها بلحظات قليلة بأن عليّ الاحتراس من الكرات التي تلعب خلف ظهره، لقد كان الخطأ منه حاسماً..لأنه بدونه كان يمكن أن نكون فائزين”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة