يورجين كلوب - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد المدير الفني الألماني يورجين كلوب أن ليفربول مطالب باحترام فريق إنتر ميلان، وذلك قبل المواجهة المنتظرة بينهما على ملعب جوزيبي مياتزا غداً الأربعاء في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وصف كلوب فريق الإنتر بأنه الأفضل في الدوري الإيطالي للموسم الثاني على التوالي، ويعتقد أنه يجب منع الإنتر من اللعب بأريحية على ميدانه للسيطرة عليه.

قال كلوب في تصريحاته في المؤتمر الصحفي : “إذا كنا قادرين على السيطرة على الكرة سنجعل الإنتر يدافع بشكلٍ مكثف، ولكن على الرغم من ذلك فإن الإنتر فريق من الدرجة الاولى، لديه لاعبين من طراز عالي ومدرب من الدرجة الأولى..لقد كانوا أبطالاً في العام الماضي”.

كلوب: على ليفربول إجبار الإنتر على الدفاع

استطرد: “مع كل الاحترام للفرق الأخرى..أعتقد أنه ربما يكون أفضل فريق هذا العام مرة أخرى في إيطاليا..يمكنك رؤيته في الجدول في الوقت الحالي على القمة وهو فريق صلب حقاً..ولديهم إبداع على أرض الملعب وهم منظمون جيداً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أضاف كلوب بأن فريقه سيواجه جودة فردية كبيرة : “هذا هو دوري الأبطال..بلا شك ستواجه فرق من القمة على المستوى الأوروبي، ونحن نحتاج إلى إظهار أداء متميز حتى نحظى بفرصة في المنافسة على البطولة”.

يملك الإنتر الهجوم الأفضل في إيطاليا، ولكنهم خسروا القمة مؤخراً بعد الخسارة في الديربي أمام ميلان لكن خصم الريدز لايزال لديه مباراة لم تُلعب بعد أمام بولونيا.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة