زيدان - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أنه يعرف مدى أهمية مباراة إنتر ميلان غداً في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري الأبطال.

وقال المدرب الفرنسي المرموق والذي نجح كثيراً في تلك البطولة لاعباً ومدرباً أنه مستعد لمواجهة كونتي والذي يعتبره قائداً حقيقياً.

قال المدرب في مؤتمره الصحفي : “نعرف مدى أهمية هذه المباراة ونحن جاهزون لها ..ماريانو دياز سيكون أساسياً وهو لاعب أثبت على أرض الملعب ما يُمكن أن يقدمه.. نحن نعلم مدى أهمية سيرجيو راموس بالنسبة لنا لكن لا يمكننا التوقف لأنه سيغيب – بالإضافة إلى بنزيما-“.

زيدان: كونتي قائد حقيقي

واصل زيدان : “ستكون مباراة مثل النهائي لكن علينا أن نتعامل معها بالعقلية الصحيحة وفي كرة القدم عليك أن تتعايش مع لحظات مُعقدة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن التقارير التي تُفيد بإمكانية حدوث عملية مبادلة بين إيسكو نجم ريال مدريد وكريستيان إريكسن لاعب وسط الإنتر قال زيدان : “إيسكو معنا..وهو لاعبنا ونحن سعداء بوجوده”.

كان زيدان زميلاً لأنتونيو كونتي مدرب الإنتر في فريق يوفنتوس وفازا معاً بكثير من الألقاب وقد قال زيزو عن ذلك : “كان قائدي وهو قائد حقيقي في الميدان..لطالما كانت لديّ علاقة جيدة مع أنتونيو ومازالت”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة