عراف الانتقالات .. هل انتقال مودريتش إلى ميلان ممكن؟

فريق سبورت 360 13:57 22/07/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • موقع سبورت 360 – تُعاني لالتقاط معلومة صحيحة وسط كومة من الإشاعات؟ تنزعج لتمييز الصواب من الهراء؟

    نقدم لك بدلًا عن كل ذلك، جرعتك اليومية المنتظمة من “متنبئ الصفقات”، حيث تخضع آخر أخبار الانتقالات لدورة تحليلية، وبالاستناد على أحدث تقارير الانتقالات، نصدر حكمنا، هل بالفعل ستتم هذه الصفقة؟ ولماذا نعتقد ذلك؟

    نسخة اليوم تتحدث بشأن صفقات ضخمة لاي سي ميلان، إنتر ميلان، برشلونة.


    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    لوكا مودريتش – ريال مدريد < غير محدد < إي سي ميلان

    GettyImages-1135228057

    آي سي ميلان مستعد ليقدم أول العروض للكرواتي حال قرر ريال مدريد بيعه، وفقًا لما ذكره جيانلوكا دي مارزيو.

    لماذا ستحدث الصفقة؟

    إذا أراد زين الدين زيدان تحقيق الاستفادة القصوى من قوة مدريد الهجومية فإنه سيضطر إلى العبث قليلًا بتشكيلته الموجودة. كان ذلك سهلًا جدًا على الفرنسي مع الاستقرار على ثنائية توني كروس ولوكا مودريتش في وسط الميدان. الآن يتفوق الكرواتي عمريًا على توني كروس بـ4 سنوات، كما إنه من بعد فوزه بالبالون دور بدأ مستواه في التراجع بشكل يسهل ملاحظته.

    ربما سيحاول مدريد الحصول على عرض مادي مغري مقابل الكرواتي الذي لا تزال قيمته عالية ولديه ما يقدمه، في محاولة أيضًا من النادي لاسترداد بعض مما انفق خلال هذا الصيف. يوفر داني سيباويوس بديلأ جاهزًا لمودريتش، في حال قرروا الحفاظ على الإسباني لفترة ممتدة.

    لماذا لن تحدث الصفقة؟

    لم تنجح أيًا من التقارير في تحديد القيمة المادية لصفقة انتقال مودريتش، ويمكن التوقع أن تتضاعف قيمة بيع مودريتش مع القيمة المرصودة له على موقع ترانسفير ماركت والتي تبلغ 20 مليون يورو.

    أنفق الميلان في هذا الموسم 48 مليون يورو حتى الآن، وسيكون مترددًا في قرار مضاعفة إنفاقه لضم صاحب الـ33 عامًا، الذي سيؤثر أجره –حتى بعد تخفيضه- في ميزانية النادي بشكل عام.

    الاحتمالية: 6/10


    روميو لوكاكو – مانشستر يونايتد< 75 مليون يورو < إنتر ميلان

    lukaku

    سيلاقي إنتر ميلان القيمة المقدرة من قبل مانشستر يونايتد للاعبه، روميو لوكاكو، ببضع اشتراطات من بينها تقديم 40 مليون يورو كدفعة مقدمة، وفقًا لما ذكرته الصن الإنجليزية.

    لماذا ستحدث الصفقة؟

    أصبح من الواضح أن أولي جونار سولشاير لا يعنيه كثيرًا بقاء لوكاكو ضمن الفريق الأحمر، حيث اعتبر بديله ماركوس راشفورد الأكثر توافقًا مع خطته وجديرًا بالثقة في أن يصير المهاجم الأول للفريق حال رحيل لوكاكو. كما يبدو أن النرويجي سولشاير قرر إعطاء الفرصة لماسون جرينوود للمشاركة بشكل أكبر ضمن قوام الفريق في الفترة القادمة.

    لوكاكو يسعى للانتقال للدوري الإيطالي ويتحدث عن هذا الانتقال منذ شهور، وتتجه كل الأطراف إلى دعم هذا الانتقال. كل ما في الأمر أن اليونايتد يحاول الحصول على عرض مثالي للبلجيكي، وهو الأمر الذي يتباطئ الإنتر في الوصول إليه رغم رغبة كونتي الكبيرة في ضم اللاعب.

    لماذا لن تحدث الصفقة؟

    ببساطة ليس لدى الإنتر القدرة المادية على إتمام الصفقة، فبالإضافة إلى شرط الـ40 مليون يورو كدفعة مقدمة، يفكر الإنتر في طلب أن يكون مبلغ 15 مليون يورو كإضافات مرتبطة بما سيقدمه البلجيكي ضمن صفوف الفريق الإيطالي، وهو ما ليس مرضيًا بالطبع لليونايتد.

    الاحتمالية: 8/10


    نيمار – باريس سان جيرمان  < 40 مليون يورو ولاعبين < برشلونة

    neymar-1

    قدم برشلونة كلًا من راكيتيتش وكوتينهو ضمن صفقة لضم البرازيلي نيمار، وفقًا لصحيفة ليكيب.

    لماذا ستحدث الصفقة؟

    في هذه اللحظة لا يوجد وجهة أخرى ممكنة لنيمار. لقد أحرق نيمار كل جسور التواصل والاستمرار ضمن صفوف باريس وأصبحت العودة للديار القديمة رغبته الوحيدة. كما أن النادي الفرنسي صار حريصًا على الانفصال عن البرازيلي خاصة مع صعود نجم الفرنسي كيلان إمبابي كعلامة تجارية لصيقة بالفريق الفرنسي.

    لماذا لن تحدث الصفقة؟

    باريس سان جيرمان يرفض قبول أي عرض لا يراه مناسبًا، كمثال على عند النادي الفرنسي نجد رابيو الذي مكث بديلًا طوال الموسم الماضي بدلًا عن الانتقال إلى برشلونة بسببب الاختلاف على قيمة الصفقة. وما لم يصبح عثمان ديمبيلي جزءًا من صفقة انتقال نيمار، فإن باريس سيطالب برفع قيمة العرض بشكل كبير.

    الإحتمالية: 5/10

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة