رئيس نادي باليرمو الإيطالي ماوريتسيو زامباريني

اعترف رئيس نادي باليرمو الإيطالي ماوريتسيو زامباريني أن يوفنتوس يحاول اصطياد المهاجم الشاب باولو ديبالا في صفقة رخيصة الثمن ، لكنه شدد على أن ذلك لن يحدث في ظل فلسفة "البخُل" التي يعتمدها البيانكونيري في الآونة الأخيرة.

وألمح ماوريتسيو زامباريني أنه يفكر في بيع اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا إلى نابولي في حال قدم نادي الجنوب الإيطالي عرضاً يتناسب وحجم المهارات التي يتمتع بها المهاجم الشاب وخصوصاً على الصعيد التهديفي ، مما جعله مطلوباً من أندية كبرى.

 مهاجم باليرمو الإيطالي باولو ديبالا

اقرأ أيضاً:

رئيس باليرمو يكشف عن المبلغ المطلوب مقابل رحيل ديبالا

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

مفاجأة: بابلو ديبالا شاهد الكلاسيكو من ملعب كامب نو

وقارن رئيس باليرمو بين باولو ديبالا وبين دييجو مارادونا وليونيل ميسي وقال : "هل ديبالا يستحق مبلغ خمسين مليون يورو ؟؟ ، عندما كان ميسي في سن (21 عاماً) فكم كان يستحق من مال لكي يدفع من أجله وقد كان مثل ديبالا ، باولو هو ميسي الجديد".

وفيما يتعلق بمستقبل اللاعب في الفترة القادمة واضاف : "أفضل بيعه إلى نابولي قبل كل شيء ، لأن الرئيس أوريليو دي لورينتس هو شخص لطيف جداً بالنسبة لي ، إذا أصبح ديبالا مثل دييجو مارادونا فإن عليه أن يدفع لنفسه للأمام بقوة في أربع سنوات".

وحول رغبة يوفنتوس بالتعاقد مع ديبالا وقال : "مع أربعين مليون يورو قد نتمكن من شراء لاعبين آخرين لتحسين الفريق ولكن يوفنتوس هو الأكثر تصميماً على ضم باولو ديبالا ، لقد قدموا أربعين مليون يورو للحصول عليه ولكن العرض يتسم بالبخل الشديد".

باولو ديبالا خلال مباراة باليرمو وسامبدوريا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة