مدرب المنتخب الإيطالي أنطونيو كونتي في ميدان التدريب

قالت وسائل الإعلام الإيطالية أن المدرب أنطونيو كونتي انضم إلى قائمة المدربين الذين يريدهم نابولي في الموسم المقبل خلفاً للمدرب الإسباني رافائيل بينيتيز الذي اقترب من الرحيل عن صفوف نادي الجنوب الإيطالي.

وشن رئيس نابولي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس هجوماً عنيفاً على لاعبي فريقه بعد الخروج من الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم على يد لاتسيو بسبب الأداء السيء وغير المقنع في ذلك اللقاء.

مدرب المنتخب الإيطالي أنطونيو كونتي في مؤتمر صحفي

اقرأ أيضاً:

رئيس نابولي يشن هجوماً عنيفاً جداً على لاعبيه

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بينيتيز يستقيل من منصبه ورئيس نابولي يرفض ذلك!

وخسر نابولي على ملعب سان باولو بهدفٍ دون رد أمام لاتسيو في إياب الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا ، وذلك بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة الذهاب وهو ما كلف اقصاءه البطولة وسط انتقادات عنيفة.

وذكرت قناة "سكاي" الإيطالية أن المدرب رافائيل بينيتيز أصبح قريباً جداً من الرحيل عن نابولي في نهاية الموسم بسبب نتائج الفريق السيئة حتى الآن ، في حين أن المدرب لوسيانو سباليتي وسينيسا ميهايلوفيتش مرشحان لخلافته.

واضافت القناة في تقريرها أن الرئيس أوريليو دي لورينتيس الذي هدد لاعبيه قبل أيام بمعسكر مغلق لفترة طويلة يسعى للتفاوض مع المدرب أنطونيو كونتي الذي لا يشعر بالراحة الكبيرة مع منتخب إيطاليا حسب وصفها.

مدرب المنتخب الإيطالي أنطونيو كونتي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة