صراحة أبهرني نادي بيشكتاش التركي وهو واحد من أعرق أندية تركيا ويأتي كثالث أقوى نادي في تركيا خلال السنوات الأخيرة بعد جلطة سراي وفناربخشة في سياسة تعاقداته خلال موسم 2015-2016.

قبل بداية الموسم أبرم نسور الأبيض والأسود تعاقدات مميزة جداً بداية من الحصول على خدمات المهاجم الألماني المميز ماريو جوميز من فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة وإعادة النجم البرتغالي ريكاردو كواريزما للفريق من جديد بعد موسم في مميز من بورتو البرتغالي وبنفس الأمر أعاد النجم الأرجنتيني خوسيه سوزا من ميتاليست الأوكراني.

كما تعاقد مع الظهير الأيمن الألماني الدولي السابق أندرياس بيك من هوفنهايم الألماني كما تعاقد مع صخرة الدفاع البرازيلية رودولفو من جريميو البرازيلي والتعاقد مع الظهير الأيسر الصربي دوسان دوسيتش.

لم تنتهي صفقات بيشكتاش عند هذا الحد فمع بداية الميركاتو الشتوي تعاقد الفريق مع الحارس الأوكراني الموهوب دينيس بويكو من نادي دنيبرو الأوكراني وفي نفس الوقت نجح في الحصول على توقيع النجم الأرميني الخطير أراس أوزبيليز جناح نادي سبارتاك موسكو الروسي وأخيراً حصل على توقيع المدافع الإسباني المخضرم أليكسيس صاحب الخبرات المميزة مع فالنسيا وإشبيلية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

الجميل في عقلية أدارة بيشكتاش بأن كل هذه الصفقات المميزة لم تُكلف النادي سوى مبلغ لم يزيد عن 10 مليون إسترلين أي أقل مما دفعهالأندية المنافسة له في تركيا ( فناربخشة – جلطة سراي ) والتي تعاقدات مع نجوم مخضرمة من الدوريات الأوروبية الكبرى مثل البرتغالي لويس ناني والألماني لوكاس بودولسكي.

 كما أن أدارة النادي التركي العريق حالياً تُسابق الزمن من أجل إنهاء بناء الملعب الخاص بها وهو " فودافون أرينا " والذي من المتوقع أن يتم انتهاء بناؤه وافتتاحه في شهر مارس أو أبريل المقبل ومع وجود راعي جديد للملعب مع ضخ الأموال والاستثمارات خاصة مع الإقبال الجماهيري الكبير الذي سيكون مصاحب للفريق هذا الموسم فسيعوض كل ما تم صرفه من انتقالات هذا الموسم وسيوفر ميزانية مالية قوية لتعاقدات الموسم المقبل.

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة