إسلام سليماني

الهداف الجزائري إسلام سليماني لا يمر بأفضل حالته المعنوية قبل الفنية في ظل أول مواسمه في البريميرليج مع ليستر سيتي أو مع المنتخب الجزائري.

لو سنتحدث عن لغة الأرقام فسجل إسلام سليماني مميز هذا الموسم تهديفياً مقارنة بعدد الدقائق التي مُنحت له في ليستر سيتي فقد سجل 9 أهداف وصنع 5 أهداف في 1795 دقيقة لعب أي تقريباً 20 مباراة من 31 مباراة شارك بها أي يسجل أو يصنع هدف كل 170 دقيقة تقريباً.

موسم تغير به المدرب الذي تعاقد معه وفي منافسة مع مهاجم مميز على صعيد البريميرليج إلا وهو جايمي فاردي و لإصابات مع أجواء قوية ومختلفة عن الدوري البرتغالي فهي بداية مميزة لسليماني حتى لو لم تكن مُبهرة كما كان متوقع مقارنة بما قدمه مع سبورتينج لشبونة من أرقام وألقاب.

البداية التي لم تكن مقنعة لسليماني نفسه وللجمهور الجزائري وتدهور نتائج المنتخب الجزائري أثر به سلبياً على المستوى المعنوي وهذا ظهر خلال الأشهر الماضية مما أدى لانخفاض مستواه.

أعتقد ما يحتاجه إسلام سليماني فعلاً هو الدعم المعنوي والإعلامي لأنه يمتلك الإمكانيات الفنية التي جعلته من قبل المهاجم رقم 1 عربياً في أوروبا يجب دعمه في الشارع الجزائري خلال الفترة الحالية فترة البناء مع المدرب الإسباني لوكاس ألكاراز.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

large-هذا-ما-سيكسبه-ليستر-سيتي-من-ضمّ-إسلام-سليماني-9033f

أمر آخر أعتقد ألكاراز سيقوم به مستخدماً إداة إدريس سعدي كأداة ضغط على سليماني كي يقدم الأفضل كي يحارب من أجل موقعه في قيادة هجوم الجزائر خاصة أن سعدي يقدم موسم مذهل في بلجيكا.

وبالتالي عندما يرى سليماني أنه فقد موقعه لذلك سيحاول ويجتهد من جديد كي يكون الأفضل فنياً ومعنوياً.

* على الهامش في ظل الحديث عن أكثر من عرض حالياً من ويستهام وسبورتينج لشبونة أعتقد سليماني يجب أن يستمر في البريميرليج الموسم المقبل مع ليستر أو أي نادي أخر على سبيل الإعارة لكي يحصل على دقائق لعب أكثر كأساسي ويستطيع تقديم ما يمتلكه فعلاً كمهاجم رقم 9 خطير داخل الصندوق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة