مازال مجلس إدارة نادي الزمالك يكثف البحث عن مدير فني جديد، خلفا للتوأم حسام وإبراهيم حسن، بعد أن تمت إقالتهما من تدريب الفريق.

حيث أقال مجلس الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور التوأم حسن، بعد التعادل مع فريق الداخلية، وهو التعادل الثاني بعد أن فقد الفريق أيضا نقطتين بالتعادل مع اتحاد الشرطة.

وخسر الزمالك بقيادة التوأم السوبر المحلي في وقت سابق لحساب الغريم التقليدي الأهلي.

وطرح المجلس الزملكاوي عدة بدائل من أجل شغل المنصب الشاغر، والذي تم تعويضه بجهاز فني مؤقت بقيادة محمد صلاح مدربا عاما، ومعه إسماعيل يوسف مديرا للكرة، وعلاء عبد الغني مدربا مساعدا، وأيمن طاهر مدربا للحراس، وحمادة أنور مديرا إداريا.

ومن بين البدائل التي طرحها الزمالك المدرب الأرجنتيني الشهير هيكتور كوبر، والذي ربما يكون متاحا فيما يتعلق بإمكانية التعاقد ولكن يبقى المقابل المادي أزمة أمام النادي الأبيض، بعد أن طلب الحصول على 60 ألف دولار، في حين لا يستطيع النادي توفير أكثر من 40 ألف فقط.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن بين البدائل البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لمنتخب الكويت حاليا، بعد أن أرسل النادي وسيطا من أجل إقناع المدرب السابق للزمالك بالعودة إلى القلعة البيضاء، فضلا عن مفاوضات مماثلة مع البرتغالي الآخر باولو دوراتي، الذي يفاضل بين عرض الزمالك وآخر من الدوري الروسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة