موقع سبورت 360 – يلتقي فريق ريال مدريد فجر يوم الأربعاء المقبل بمنافسه آرسنال الإنجليزي، على ملعب “fedexfield” بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن فعاليات كأس الأبطال الدولية الودية.

وكان فريق ريال مدريد قد خسر في أولى مبارياته بالبطولة الودية على يد بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف لهدف، في لقاء شهد مشاركة النجم البلجيكي إيدين هازارد لأول مرة عقب انضمامه لصفوف المرينجي.

وبجانب فترة الإعداد، فإن إدارة ريال مدريد تعمل ما بوسعها من أجل الظفر بخدمات النجم الفرنسي بول بوجبا، بناءً على طلب خاص من الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال الحالي.

وحتى الآن، تعاقد ريال مدريد مع ست صفقات جديدة، وهم “رودريجو جوس، إيدير ميليتاو، لوكا يوفيتش، إيدين هازارد، فيرلاند ميندي، الشاب الياباني كوبو”.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق 22 من شهر يوليو الحالي :

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية


Getty Images

Getty Images

سيبايوس يقترب من أرسنال وتحديد موعد الفحوصات الطبية

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن داني سيبايوس نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني قد اقترب من الانضمام بشكل رسمي إلى صفوف أرسنال الإنجليزي.

اقرأ المزيد


GettyImages-962773510

بعد رفض كبار أوروبا ضمه .. هل يتجه جاريث بيل إلى الصين ؟

سبورت 360 – كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الإثنين، عن اقتراب النجم الويلزي المخضرم جاريث بيل لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من الذهاب إلى الدوري الصيني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: رونالدو غاضب من ساري وريال مدريد قد يخطف نيمار

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر يوليو الجاري الضوء على عرض ريال مدريد المغري لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى غضب كريستيانو رونالدو من مدربه الجديد ماوريسيو ساري، عقب تغيير النجم البرتغالي في المباراة الودية الأخيرة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1148284726 (1)
ليوناردو يرد على عرض ريال مدريد لضم نيمار

موقع سبورت 360 – اقترح نادي ريال مدريد على إدارة باريس سان جيرمان إجراء عملية مبادلة ينتقل على إثرها نيمار للنادي الملكي، على أن يتوجه جاريث بيل لباريس سان جيرمان في المقابل.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

ماتا : أتمنى بقاء بوجبا الإيجابي مع مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – صرح الإسباني خوان ماتا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه يتمنى استمرار زميله الفرنسي بول بوجبا مع الشياطين الحمر في الموسم المقبل لأنه يعتبر من أبرز لاعبي اليونايتد.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

نابولي يتجه نحو نبيل فقير تحسباً لفشل صفقة خاميس

موقع سبورت 360 – وضع نادي نابولي الإيطالي إسم اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية نبيل فقير على رأس قائمة المرشحين لتعزيز صفوفه في حال فشل صفقة التوقيع مع الكولومبي خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

جماهير ريال مدريد ترفض رحيل بيل بالمجان

موقع سبورت 360 – قامت صحيفة “ماركا” الإسبانية بإجراء استفتاء بين مشجعي ريال مدريد حول صفقة رحيل المهاجم الويلزي جاريث بيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

آخر أخبار سوق الانتقالات .. خطة الريال الصادمة لضم بوجبا وبيل إلى الصين

سبورت 360 – الجميع هذه الأيام يعمل على التحضير للموسم الجديد سواء داخل الملعب والعودة إلى التدريبات والدخول في معسكرات وخوض اللقاءات الودية، وخارجه بالصراع على التعاقد مع لاعبين جدد في سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

خطة صادمة لـ ريال مدريد من أجل ضم بول بوجبا

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني قد أعد خطة صادمة من أجل التوقيع مع بول بوجبا نجم خط وسط فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

ريال مدريد رفض ستة عروض للتخلي عن أسنسيو

موقع سبورت 360 – عكس جاريث بيل .. يبدو بأن زين الدين زيدان لا ينوي بأي حال من الأحوال التخلي عن الجناح الشاب ماركو أسنسيو بالرغم من ارتباطه بالعديد من الأندية في ميركاتو الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

جاريث بيل يستعد لتحطيم رقماً قياسياً بانتقاله إلى الصين

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية عن عرض مالي ضخم ينتظر المهاجم الويلزي جاريث بيل في حال وافق على الانتقال إلى الدوري الصيني الموسم القادم.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار (1)
من أين تأتي أرباح أندية كرة القدم؟

موقع سبورت 360 – أصبح مشجعو كرة القدم بشكلٍ خاص والرياضة بشكلٍ عام معتادون على سماع كلمة “مليون يورو” باستمرار ، حيث تدفع الأندية مئات الملايين لشراء اللاعبين ، بينما نسمع عن دفع ملايين أخرى كرواتب للاعبين.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

بوتشيتينو ينأى بنفسه عن صفقة التعاقد مع جاريث بيل !

موقع سبورت 360 – علق السيد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني الكفء لفريق نادي توتنهام الإنجليزي على صفقة التعاقد مع جاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني، المحتملة هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة