لحظة وصول أحمد حجازي إلى جدة

سعودي 360 – كشف المدافع المصري أحمد حجازي عن رقم قميصه الجديد مع نادي الاتحاد، والذي من المتوقع أن يظهر به في مباراة ديربي جدة، يوم السبت 31 أكتوبر.

وانضم حجازي لصفوف الاتحاد على سبيل الإعارة من ويست بروميتش لمدة موسم رياضي واحد وذلك قبل ساعات من إغلاق نافذة سوق الانتقالات الصيفية 2020.

حجازي يرتدي قميص رقم 26 مع الاتحاد:

ونشر حساب جماهير نادي الاتحاد الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، “أي رقم راح يرتدي حجازي؟” ليرد النجم المصري: “26 من فضلك”.

ووصل أحمد حجازي برفقة عائلته إلى جدة، صباح اليوم الخميس، استعداداً للانضمام إلى تدريبات نادي الاتحاد عقب التأكد من سلامته من الإصابة بفيروس كورونا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويتوقع أن يظهر أحمد حجازي في مباراة ديربي جدة المرتقب بين الاتحاد والأهلي، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الأهلي:

يخوض الاتحاد بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي مباراته القادمة ضد الأهلي يوم السبت وذلك في تمام الساعة الـ6:50 بتوقيت القاهرة والـ7:50 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط من انتصارين بنفس النتيجة 1-0 على الباطن والوحدة، بينما الاتحاد يأتي بالمركز الحادي عشر بنقطة واحدة من تعادل مع الفتح 2-2 وخسارة أمام الاتفاق 2-1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة