Getty Images - كريستيانو رونالدو - كأس السوبر الإيطالي

سعودي 360 – أكد ياسر المسحل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن المملكة سوف تستضيف مباراة كأس السوبر الإيطالي القادمة في 2021.

وأشار المسحل عبر برنامج “في المرمى” عبر قناة العربية، إلى أن هناك مذكرة تفاهم قد وقعت مع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، تأتي لتطوير صناعة كرة القدم وتبادل الخبرات بين الطرفين.

السعودية تستضيف كأس السوبر الإيطالي:

وتجمع مباراة كأس السوبر الإيطالي بين يوفنتوس حامل لقب الدوري “الكالتشيو” لموسم 2019/20 ونابولي المتوج بكأس إيطاليا للموسم ذاته.

وقال المسحل في تصريحاته: “الاتحاد الإيطالي من أعرق الاتحادات في العالم، يضم أميز الكوادر ولديهم خبرات كبيرة أيضاً في مجالات التحكيم، وتم التأكيد على إقامة السوبر 2021 في السعودية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكد ياسر المسحل أنه لم يتم تحديد موعد مباراة كأس السوبر بشكل نهائي بسبب عدم تمكن الجمهور من الحضور خلال الأسابيع القادمة ويُنتظر أن تتضح الصورة قريباً.

وتابع: “سيتم البدء بالبرامج التي لا تتطلب السفر بالنسبة للجانبين، ونعمل على تحقيق المصالح المشتركة، ولديهم خبرة عريقة في كرة القدم ورغبة في التعاون”.

وأضاف: “ليس من السهل الاستعانة بالحكام الإيطاليين والقصد من الاتفاقية تعزيز التعاون في تطوير الحكام، وسيتم إرسال حكام سعوديين للتواجد في إيطاليا لتبادل الخبرات وقيادة مباريات غير رسمية في إيطاليا”.

جدير بالذكر أن المملكة السعودية قد استضافت آخر نسختين من كأس السوبر 2018 حيثُ انتصر يوفنتوس على ميلان 1-0 وأيضاً 2019 عندما فاز لاتسيو على اليوفي 3-1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة