Getty Images - أندريس كريستيانسن - مالمو - الدوري السويدي

سعودي 360 – كشفت تقارير أجنبية، اليوم السبت، عن رد نادي مالمو على العرض المقدم من النصر السعودي للتعاقد مع لاعب الوسط الدنماركي أنديرس كريستيانسن وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة “SportExpressen” السويدية أن نادي النصر يرغب في شراء عقد الدنماركي كريستيانسن من مالمو مقابل دفع 30 مليون كرونة سويدية.

مالمو يرفض عرض النصر لضم كريستيانسن:

وعلمت الصحيفة السويدية أن المدير الرياضي دانيال أندرسون يعرف أهمية كريستيانسن ولذلك رفض أمس الجمعة، العرض المقدم من النصر لضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي.

وقام الدنماركي كريستيانسن البالغ من العمر 30 عاماً، بتمديد عقده مؤخراً لمدة عام واحد ولديه عقد مع مالمو يمتد بذلك حتى 2024 ولذلك يرفض النادي بقوة أي عروض مقدمة للاعب والتي من بينها عرض من نيويورك سيتي مقابل 17 مليون دولار.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

جدير بالذكر أن نادي النصر قد حاول أيضاً التفاوض لضم الألماني مسعود أوزيل من آرسنال مقابل 55 مليون كرونة سويدية لكن اللاعب رفض وبدلاً من ذلك يتطلع إلى التوقيع مع دي سي يونايتد الأمريكي هذا الشتاء.

وانضم كريستيانسن للعب في صفوف مالمو السويدي 2018 قادماً من جينت البلجيكي، وخاض مع الفريق 145 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 35 هدفاً وصنع 28 هدفاً وذلك بحسب أرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة