روي فيتوريا - النصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – تلقى النصر هزيمة جديدة أمام التعاون بهدف دون مقابل، مساء اليوم الخميس، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان النصر قد هُزم في مباراته الماضية أمام الفتح بهدفين مقابل هدف وحيد سجله خالد الغنام وذلك في الجولة الأولى من الدوري السعودي.

النصر يبحث عن مدرب جديد:

وأشارت صحيفة “عكاظ” السعودية إلى أن إدارة النصر قد فتحت عقب نهاية مباراة فريقها اليوم بعد خسارته أمام التعاون بهدف نظيف، ملف التعاقد مع مدرب جديد بدلاً من البرتغالي روي فيتوريا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة السعودية أن إدارة النصر ‫لديها ملفات عدة من ثلاثة مدربين ليكون أحدهم بديلاً لروي فيتوريا الذي أخفق في مباراتين متتاليتين ثم في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وأفادت الصحيفة السعودية بأن الإدارة قد اجتمعت مع مدرب النصر بعد الخسارة الأولى أمام الفتح وجددت الثقة به، ولكن فرصة فيتوريا في البقاء أصبحت ضعيفة بعد التعرض لخسارة جديدة اليوم أمام التعاون.

موعد مباراة نادي النصر القادمة:

ويخوض النصر مباراة نارية قادمة ضد الأهلي، يوم الثلاثاء 27 أكتوبر، وذلك في إطار دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستضيف ملعب الملك عبدالله بمدينة جدة مباراة النصر والأهلي، مساء يوم الثلاثاء القادم، عند تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة