مباراة النصر والتعاون - الدوري السعودي

سعودي 360 – خسر فريق النصر أمام التعاون بهدف نظيف وذلك في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس.

والتقى النصر مع التعاون، مساء اليوم الخميس، على ملعب الملك عبدالله ببريدة وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نتيجة مباراة النصر ضد التعاون:

قام حكم المباراة خلال الدقيقة التاسعة برد ريان الموسى لاعب التعاون بعد تدخل عنيف على الجناح الأيسر النصراوي خالد الغنام. وفي الدقيقة “11” أرسل علي الحسن كرة عرضية ارتطمت في قائم التعاون في لقطة خطيرة.

وأضاع أحمد موسى خلال الدقيقة “31” هجمة خطيرة بعد انفراده بمرمى التعاون ثم عادت الكرة للغنام ويمررها للصليهم الذي يسددها ولكن الحارس كاسيو يتألق مرتين وينقذ مرماه من فرصة هدف محقق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتصدى برادلي جونز لتسديدة خطيرة من سيدريك أميسي عند الدقيقة “41” من الشوط الأول، وتلقى النصر ضربة موجعة قبل نهاية الشوط الأول بإصابة لاعبه عبدالمجيد الصليهم.

جاء هدف التعاون في مرمى النصر خلال الدقيقة “62” من عمر الشوط الثاني عن طريق النجم الكاميروني لياندر تاوامبا بعد هجمة تعاونية خطيرة من الجبهة اليسرى.

وهاجم التعاون من الجبهة اليسرى عن طريق سيدريك أميسي وساني ووصلت الكرة إلى لياندر تاوامبا الذي لم استغل الكرة وسددها في مرمى برادلي جونز بحسه التهديفي العالي.

وخلال الدقيقة “68” مر أحمد موسى بمهارة عالية من مدافعي التعاون في الجبهة اليسرى وأرسل كرة عرضية قصيرة إلى عبدالفتاح آدم الذي فشل في إسكان الكرة بشباك البرازيلي كاسيو.

وواصل البرازيلي كاسيو تألقه وتصدى لستديدة بعيدة من عبدالرحمن الدوسري لاعب النصر خلال الدقيقة “82”، وبعدها أضاع عبدالله ساني لاعب التعاون بغرابة انفراد خطير بعد هجمة مرتدة سريعة.

ونجا كاسيو من كرة رأسية من عبدالإله العمري ولكنها تمر بسلام على مرمى التعاون بالدقيقة “90” من زمن الشوط الثاني للمباراة التي انتهت بفوز سكري القصيم.

وبهذه النتيجة؛ رفع التعاون رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة بينما النصر بالمركز الثاني عشر بدون نقاط بعد أول جولتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة