محمد البريك - الهلال - الدوري السعودي

سعودي 360 – أشار محمد البريك ظهير أيمن الهلال، أن فريقه يعاني من النقص في صفوفه وذلك ما تسبب في التعثر اليوم أمام أبها في المباراة التي جمعت الفريقين.

وتعادل فريقا الهلال مع أبها بهدف لمثله مساء اليوم الخميس، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الهلال عند الدقيقة “36” عن طريق البيروفي أندرية كاريلو ثم أحرز التونسي سعد بقير هدف التعادل عند الدقيقة “55” من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو والتأكد من وجود لمس للكرة من جوستافو كويلار.

البريك: نفتقد عطيف والفرج

وقال البريك في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “هارد لك لجماهيرنا، لم نكن جيدين بما فيه الكفاية ولكن ما زلنا في بداية المشوار”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع بقوله: “نعاني من نقص كبير في الإعداد والتحضير لعدم تواجد الوقت الكافي، والمباريات ستجعلنا نصل إلى 100٪ من العطاء”.

وأوضح محمد البريك أن فريقه يفتقد بقوة لخدمات ثنائي وسط الملعب عبدالله عطيف وسلمان الفرج الذين لم يتواجدا في مباراتي العين وأبها.

وفي سياق متصل؛ تنتظر فريق الهلال مباراة قوية قادمة ضد أبها، يوم الثلاثاء 27 أكتوبر، وذلك في مباراة نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستضيف فريق الهلال نظيره أبها مساء يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة الـ5:55 بتوقيت مكة المكرمة والـ6:55 بتوقيت أبو ظبي، وذلك على ملعب فيصل بن فهد بالرياض.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة