أحمد حجازي - وست بروميتش - الدوري الانجليزي

سعودي 360 – أكد الكرواتي سلافين بيليتش، مدرب وست بروميتش، على تلقي المدافع الدولي المصري أحمد حجازي عرضاً من الاتحاد لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت تقارير سعودية إلى اهتمام ناديي الاتحاد والأهلي بالتعاقد مع المدافع أحمد حجازي وذلك قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرفض الكرواتي بيليتش مسألة رحيل حجازي عن وست بروميتش كونه أحد العناصر الخبرة وصاحب الأداء القوي مع الفريق منذ الموسم الماضي.

بيليتش يعترف باهتمام الاتحاد والأهلي بضم حجازي:

وأثنى سلافين بيليتش مدرب وست بروميتش على أداء أحمد حجازي في مباراة الإثنين الماضي أمام بيرنلي والتي انتهت بالتعادل السلبي في الدوري الانجليزي الممتاز.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال بيليتش في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة القادمة ضد برايتون: “كان هناك اهتماماً بضم أحمد حجازي من أندية سعودية منذ أن جئت للنادي الموسم الماضي”.

وتابع: “هو من مصر وهذا قد يزيد الاهتمام حوله من السعودية، ولكن مثل العام الماضي أنه  يريد البقاء هنا، إنه يلعب بشكل مميز وأنا سعيد لبقائه، فهو أحد اللاعبين القلائل في فريقنا الذين لديهم خبرة في الدوري الانجليزي الممتاز”.

وأضاف: “أحمد حجازي لاعب جيد ويتمتع بخبرة كبيرة، ومن الجيد وجوده في الفريق”.

وكانت صحيفة “عكاظ” السعودية أن نادي الاتحاد قد رفع عرضه المقدم للمدافع الدولي المصري أحمد حجازي إلى مبلغ 2.5 مليون يورو كراتب سنوي، في محاولة لكسب خدمات اللاعب.

وانضم حجازي للعب في صفوف وست بروميتش في صيف 2017 قادماً من الأهلي المصري على سبيل الإعارة، ومن ثم تم شراء اللاعب في انتقالات يناير 2018.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة