سيباستيان جيوفينكو - الهلال - الدوري السعودي

سعودي 360 – انتقد الإيطالي سيباستيان جيوفينكو لاعب فريق الهلال، حكم مباراة أبها بتصريح قوي بعد انتهاء مباراة الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1 في الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم الهلال عند الدقيقة “36” عن طريق البيروفي أندرية كاريلو ثم أحرز التونسي سعد بقير هدف التعادل عند الدقيقة “55” من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو والتأكد من وجود لمس للكرة من جوستافو كويلار.

جيوفينكو ينتقد أداء حكم مباراة الهلال وأبها

وقال جيوفينكو عقب نهاية مباراة الهلال وأبها: “حاولنا الظفر بالنقاط الثلاث ولم نوفق في مباراة اليوم، عودة الحكم لتقنية الفيديو لم تستند على شيء واضح، بداية الهجمة كانت بها الكرة خارجة لرمية تماس لنا والحكم تجاهل هذا الأمر تماماً”.

وتابع: “حينما سجلنا هدفاً العام الماضي عادت الحكم للالتفات لنفس الحالة وألغى هدفا لنا بضربة تماس، اليوم تغيرت المعادلة بشكل غريب”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتنتظر فريق الهلال مباراة قوية قادمة ضد أبها، يوم الثلاثاء 27 أكتوبر، وذلك في مباراة نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستضيف فريق الهلال نظيره أبها مساء يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة الـ5:55 بتوقيت مكة المكرمة والـ6:55 بتوقيت أبو ظبي، وذلك على ملعب فيصل بن فهد بالرياض.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة