طارق كيال - الأهلي - الدوري السعودي

سعودي 360 – تحدث طارق كيال المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي، عن آخر التطورات بشأن مستقبل المحترف البوسني إلفيس ساريتش الذي يسعى النادي لفسخ التعاقد معه بعد إصابته بالرباط الصليبي.

كما أشار كيال إلى عدم توفيق إدارة الأهلي في حسم ملف التعاقد مع ظهير محلي بسبب تمسك الأندية باللاعبين.

وفاز الأهلي على الباطن بهدف دون مقابل مساء يوم الأحد الماضي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

كيال: نحتاج مدافع.. وساريتش يرفض مطلبنا

وقال كيال في تصريحاته عبر برنامج “الدوري مع وليد”: “لو أن الفريق قدم كل ما لديه في البداية سيهبط مستواه الفني بوسط الموسم، واستراتيجيتنا هي الحصول على الثلاث نقاط فقط”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع بقوله: “في الدور الثاني سيكون هناك فروقات كبيرة بين الفرق، وضعنا خارطة طريق مع المدرب، ويرى فلادان عدم الحاجة للتعاقد مع لاعب في مركز الجناح لتواجد عدد من اللاعبين في الأجنحة”.

وأضاف: “بالنسبة لمشكلة ساريتش فهو رفض الخروج من قائمة النادي الأهلي وما زلنا نسعى لاقناعه، لأننا بحاجة للتعاقد مع مدافع طويل القامة يقود المنظومة الدفاعية ويكون مميزاً في الكرات العالية”.

كما أوضح كيال سبب غياب المدير التنفيذي في الجولات التفتيشية لوزارة الرياضة، حيثُ قال كيال: “المدير التنفيذي كان في المستشفى بسبب زوجته وذلك أثناء زيارة وزارة الرياضة لنا في النادي”.

واختتم: “أقول لجمهور النادي الأهلي أننا مقدرين ونشعر بطلباتكم ونعرف طموحاتكم، وفي النادي حاولنا البحث عن ظهير أيمن وأيسر سعودي ولكن لم نجد إلا قلة وأنديتهم متمسكة بهم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة