نادي النصر السعودي

سعودي 360 – اقترب نادي الاتحاد من خطف صفقة جديدة من صفوف النصر وذلك بعد توقيعه منذ أيام مع المدافع المخضرم عمر هوساوي لمدة موسم رياضي واحد.

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة النصر ستُجري اليوم، مخالصة مالية مع لاعب الوسط عبدالعزيز الجبرين لإنهاء ارتباطه بالنادي بشكل رسمي هذا الصيفة.

عبدالعزيز الجبرين يقترب من الاتحاد:

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن لاعب الوسط عبدالعزيز الجبرين يقترب من توقيع عقد انتقاله إلى الاتحاد خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت إدارة النصر قد تلقت عرضين رسميين من نظيرتها في الاتحاد للحصول على خدمات الثنائي عبدالعزيز الجبرين بصفة نهائية وحمد آل منصور وذلك قبل إغلاق نافذة سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ووافقت الإدارة النصراوية على فكرة رحيل الجبرين بصفة نهائية بينما تنوي إعارة حمد آل منصور لصفوف الاتحاد فقط حتى نهاية الموسم.

89

وخرج الجبرين من حسابات المدرب البرتغالي روي فيتوريا للموسم المقبل وذلك لعدم حاجته لخدمات اللاعب في ظل توافر لاعبين آخرين في نفس مركزه.

وتشير تقارير سعودية إلى أن فيتوريا مدرب النصر قد استغنى عن 24 لاعباً حتى هذه اللحظة، بالإعارة أو المخالصة وسترتفع هذه القائمة لـ 30 أو 31 لاعباً في الساعات القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة