أحمد موسى - يحيى الشهري - النصر السعودي

سعودي 360 – كشف نايف آل صاحب المدير التنفيذي في نادي القادسية، عن حقيقة الأنباء التي ترددت حول اهتمام النادي بالتعاقد مع أحمد موسى أو يحيى الشهري من النصر.

وقال آل صاحب أن الاستقطابات الجديدة للقادسية قد جاءت وفقاً لدراسة مستفيضة وعبر المراكز التي يحتاجها المدير الفني التونسي يوسف المناعي.

حقيقة اهتمام القادسية بضم موسى والشهري:

وأوضح آل صاحب في تصريحاته لصحيفة “الاقتصادية” السعودية أنه يتبقى لاعب أجنبي واحد فقط لتدعيم خط الدفاع وجارٍ في الوقت الحالي دراسة بعض الملفات لاختياره.

ونفى المدير التنفيذي بنادي القادسية ما تم تداوله حول الدخول في مفاوضات مع النصر لضم الشهري أو المحترف النيجيري أحمد موسى وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشار في تصريحاته: “هذان اللاعبان ليسا ضمن أجندتنا في القادسية، وما يثأر هو اجتهادات في غير محلها، ونحن نعتمد على اللاعبين الشباب في هذه المرحلة المهمة”.

وتابع: “بقاء المدرب التونسي كان بحثا عن الاستقرار الفني، وأفضل من أن نجلب مدرباً آخر، قد ينجح وفي حال عدم نجاحه سيكلف النادي كثيراً”.

وصعد فريق القادسية إلى دوري المحترفين السعودي للموسم الرياضي الذي سينطلق يوم 17 أكتوبر، ومن المنتظر أن يلتقي الفريق في الجولة الأولى ضد الوحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة