فهد المولد - الاتحاد - الدوري السعودي

سعودي 360 شهدت تدريبات نادي الاتحاد خلال اليومين الماضيين غياب فهد المولد بلا عذر وذلك قبل أيام من انطلاقة الموسم الجديد من الدوري السعودي.

يواصل فريق الاتحاد تحضيراته اليومية تحت قيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي وذلك استعداداً للموسم الجديد 2020/21 الذي سيبدأ يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري.

فهد المولد يغيب عن تدريبات الاتحاد:

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن المولد غاب عن التدريبات يومين متتاليين حيثُ تحجج في اليوم الأول بشعوره بألم في العضلة الضامة ولكن لم يحضر في اليوم الثاني بلا عذر.

ووفقاً للصحيفة السعودية فأن احتجاج المولد قد جاء بسبب حسم 45 ألف ريال من مرتبه الذي تسلمه الثلاثاء، بسبب قصة معسكر أبها السابقة وغيابه بدون عذر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وذكرت الصحيفة السعودية أن هناك مسؤول رفيع المستوى داخل الاتحاد قد عوّض  المولد عن الحسم من حسابه الخاص، لكن اللاعب لم يحضر رغم ذلك، ويُنتظر أن يحضر اللاعب اليوم للتدريبات.

وفي سياق آخر؛ شارك الصربي ألكسندر بريجوفيتش في تدريبات الاتحاد بالأمس بشكل طبيعي بعد تعافيه من إصابة خفيفة لحقت به مؤخراً.

ويلتقي الاتحاد مع نظيره الاتفاق يوم الأحد الثامن عشر من أكتوبر وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري المحترفين السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة