نورالدين أمرابط - النصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، تطورات إصابة المغربي نورالدين أمرابط، نجم فريق النصر، وموقفه من دعم “العالمي” في مواجهة الفتح.

ويضرب فريق الفتح موعداً مع النصر، في مستهل مشواره بالموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مساء الأحد الموافق 18 من شهر أكتوبر الحالي.

وكان أمرابط قد تعرض لتمزق في عضلة الفخذ الأمامية خلال مواجهة النصر مع الاتحاد في الجولة الـ29 من النسخة الماضية بالدوري السعودي، تسببت في استبعاده من المشاركة في دوري أبطال آسيا الماضية.

تطورات إصابة أمرابط وموقفه من دعم النصر

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن أمرابط سينتظم في التدريبات الجماعية لفريق النصر، يوم السبت المقبل، فور وصوله إلى الرياض قادماً من هولندا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكد مصدر مقرب من نجم النصر للصحيفة السعودية، أن أمرابط قطع شوطاً كبيراً من إتمام برنامجه العلاجي والتأهيلي، وقد يتمكن من المشاركة مع فريقه أمام الفتح في الجولة الأولى من الدوري حال تجاوزه للاختبارات الطبية، التي سيخضع لها عند وصوله.

وأشار المصدر للصحيفة السعودية، إلى أن أمرابط خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف نحو ثلاث ساعات ونصف يومياً ضمن برنامجه، حيث يقضي ساعتين في العلاج الفيزيائي والطبي، فيما خصص له ساعة ونصف للبرنامج اللياقي والتأهيلي بالجري والتدريب على الكرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة