عساف القرني - حارس مرمى نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – تفصلنا أيام قليلة عن موعد انطلاقة الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020/21، ومن جهتها أعلنت لجنة المسابقات جدول مباريات الدور الأول.

وأوشك 4 لاعبين معروفين على الغياب عن الموسم الجديد من الدوري السعودي الذي ستنطلق مبارياته في 17 أكتوبر الجاري وذلك بعد انتهاء مشوارهم مع أنديتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

4 لاعبين قد يغيبون عن الدوري السعودي:

ويحتاج الرباعي حسن معاذ وعساف القرني ونايف هزازي ومنصور الحربي للتوقيع مع أندية أخرى بعد انتهاء علاقتهم بأنديتهم السابقة هذا الصيف، ويملك كل لاعب بصمة واضحة في الدوري السعودي خلال مسيرتهم.

وانتهت علاقة الحارس عساف القرني “36 عاماً” بنادي الاتحاد رسمياً فخلال مشواره بمسابقة الدوري السعودي ظهر في 76 مباراة مع ناديي الوحدة والاتحاد واستقبل 118 هدفاً وخرج بشباك نظيفة في 14 مباراة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما رحل الظهير الأيسر منصور الحربي “32 عاماً” عن صفوف الاتحاد بعد موسمين فقط وقد خاض خلال مشواره في الدوري السعودي 189 مباراة مع العميد والأهلي.

وأعلن الشباب منذ أيام نهاية علاقته بالظهير المخضرم حسن معاذ “34 عاماً” الذي سبق له أيضاً تمثيل الفيحاء والاتحاد وظهر في 196 مباراة خلال مشواره بالدوري السعودي.

أما نايف هزازي المهاجم المخضرم “32 عاماً” فقد انتهت علاقته بنادي العدالة بعد موسم واحد قضاه في صفوفه وقد سبق له اللعب لأندية أحد والتعاون والنصر والشباب والاتحاد.

وخاض هزازي 129 مباراة في الدوري السعودي وسجل 48 هدفاً بينما صنع 8 تمريرات حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة