بيتروس - النصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – ترغب إدارة النصر في تسويق عقد اللاعب البرازيلي بيتروس لبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاقترابه من الخروج من حسابات المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وكشفت صحيفة “الاقتصادية” السعودية أن نادي النصر قد تواصل مع عدد من الأندية المحلية لعرض شراء المدة المتبقية من عقد بيتروس من خلال تحمل الرواتب فقط دون مقابل مادي للنادي.

النصر يبحث عن طريقة للتخلص من بيتروس:

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن راتب بيتروس العالي يُد عائقاً في طريق النصر للتخلص من خدمات اللاعب خاصةً أن “راتبه” سيحسم من المخصص المالي السنوي المقدم لها من وزارة الرياضة.

وتبحث إدارة النصر عن طريقة للتخلص من بيتروس سواء من خلال التوصل لاتفاق مرضي مع نادٍ محلي بالتكفل بجزء من راتبه أو تسويقه خارجياً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن المتوقع أن تجد إدارة النصر نفسها في مأزق كبير حال فشلت في التخلص من محترفي الفريق بيتروس وأحمد موسى لكثرة عدد أجانب النادي.

ويضم النصر في صفوفه؛ الحارس الأسترالي برادلي جونز، البرازيلي مايكون، الكوري الجنوبي كيم، بيتي مارتينيز، والمغربيين نور الدين أمرابط، وعبدالرزاق حمدالله وبيتروس وأحمد موسى.

وتشير تقارير إلى أن إدارة النصر تبحث التعاقد مع صانع ألعاب خلال الفترة الحالية بعد رحيل بيتروس وأيضاً جوليانو الذي أنهى علاقته بالنادي ووقع عقداً مع باشاك شهير التركي.

eew

جدير بالذكر أن بيتروس سبق ونفى عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام أنباء رحيله عن النصر مشيراً إلى أنه في عقده عامين ولا يزال مستمراً مع العالمي.

وقال بيتروس في رسالته لجماهير النصر: “مشجعو العالمي .. الشائعات التي يتم تداولها عن مغادرتي صفوف النصر، غير صحيحة، ولدي عقد لمدة عامين، وسنكون سعداء سوياً، وبمساعدتكم ودعمكم سنقاتل من أجل النصر، لتحقيق الانجازات وإسعادكم .. أحبكم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة