سعودي 360 – تعرض النادي الأهلي لهزات عنيفة على مستوى اللاعبين، حيث فشل في الحفاظ على 3 من نجومه، وهم: جوزيف دي سوزا لاعب المحور، ويوسف بلايلي، ودجانيني، بالاضافة الى المحترف عمر السومة الذي ينوي الرحيل.

وعانى الأهلي من العديد من المشاكل في الفترة الماضية، وذلك بعد فسخ البرازيلي جوزيف دي سوزا عقده مع النادي وانتقاله إلى بشكتاش التركي، كما فسخ اللاعب ديجانيني عقده كذلك، بعدما اتهم الإدارة بعدم تسديد مستحقاته المالية.

ديجانيني إلى طرابزون

وأعلن نادي طرابزون التركي رسمياً أمس عن تعاقده مع دجانيني تفاريس محترف فريق الأهلي السعودي ولاعب منتخب الرأس الأخضر.

وأوضح حساب نادي طرابزون التركي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن دجانيني وقع على عقدٍ يمتد لمدة ثلاث سنوات قادمة بناء على اتفاق الطرفين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان دجانيني تفاريس قرر فسخ عقده مع النادي الأهلي السعودي خلال شهر يوليو الماضي بحجة عدم حصوله على مستحقات مالية متأخرة.

دي سوزا إلى بشكتاش التركي

وتقدم الأهلي السعودي بشكوى ضد البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب الفريق بسبب توقيعه عقداً مع بشكتاش التركي دون الرجوع إلى إدارة النادي.

بشكتاش أعلن التعاقد مع دي سوزا بعقد لمدة عامين بعد تخطي اللاعب الكشف الطبي، وذلك دون التوصل لاتفاق مع الأهلي على انتقال اللاعب.

يوسف البلايلي

وكشفت تقارير صحفية الى فسخ الجزائري يوسف بلايلي تعاقده مع أهلي جدة عن طريق فيفا بسبب عدم حصوله على آخر 3 رواتب له.

وأشار التقرير إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد خاطب أهلي جدة لتمكين اللاعب من التعاقد وتسجيله في نادي آخر.

وارتبط اسم البلايلي بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي المصري، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وليس الأهلي هو الفريق الوحيد المهتم بضم البلايلي، فهناك فرق محلية وعربية وأجنبية أظهرت اهتمامًا بالتعاقد مع بطل أفريقيا مع المنتخب الجزائري.

وبذلك يكون بلايلي ثالث لاعب أجنبي بعد ديجانيني ودي سوزا يرحل عن أهلي جدة بسبب فسخ عقده بسبب المستحقات المتأخرة.

عمر السومة

بحسب تقارير صحفية يريد اللاعب عمر السومة الرحيل عن صفوف النادي الأهلي حاليًا أو المغادرة بالمجان في يناير، بسبب الأزمات المتراكمة في ناديه إداريا وفنيا.

وتحاول ادارة الاهلي جاهدة الابقاء على السومة ضمن صفوف الفريق واحتواء رغبة اللاعب بالرحيل خلال الانتقالات المقبلة وترك حرية مناقشة أمر رحيله حتى نهاية الموسم الرياضي الجديد.

وكان السومة انتقل إلى الأهلي صيف 2014 قادما من القادسية الكويتي، وساهم في تسجيل العديد من الأهداف للفريق الأخضر، بينما استبعد الجهاز الفني للمنتخب السوري بقيادة نبيل معلول السومة من المعسكر الأعدادي المقبل .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة