نادي النصر السعودي

سعودي 360 – أعلن نادي الحزم السعودي اليوم الجمعة رسمياً عن تعاقده مع عبدالرحمن الظفيري قادماً من النصر وذلك في إطار تدعيم صفوف الفريق الكروي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الحزم يتعاقد مع عبدالرحمن الظفيري:

وأنهت إدارة نادي الحزم إجراءات التعاقد مع اللاعب عبدالرحمن الظفيري قادماً من النصر لتمثيل الفريق الكروي الأول لمدة عامين أي حتى 2022.

ويجيد الظفيري البالغ من العمر 21 عاماً اللعب في مركز خط الوسط وقد مثل النصر في الفئات السنية وتمت إعارته إلى الباطن في عام 2018.

كما قضى الظفيري فترة إعارة مع نادي العين في مطلع عام 2019 ثم تمت إعارته من جديد إلى الخليج في صيف العام الماضي وذلك في ظل عدم حاجة الجهاز الفني للنصر لخدماته في الفريق الأول.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي سياق متصل؛ يسعى نادي النصر للتخلص من  بعض اللاعبين في قائمته خلال انتقالات الصيف الجاري سواء عن طريق الإعارة أو المخالصات فالقرار يعود للبرتغالي روي فيتوريا.

وأشارت تقارير سعودية إلى أن إدارة النصر ستعطي الأولوية لنادي الفيحاء للاستعارة أو التعاقد مع أي لاعب سيكون خارج قائمة الموسم الجديد لعدم الاعتماد عليهم وذلك لوجود مستحقات عليه إثر صفقة عبدالله آل سالم البالغة 3 ملايين ريال.

وكان المدرب روي فيتوريا قد قرر تأجيل حسم مصير الأسماء التي ينوي الاستغناء عنها بنظام الإعارة أو توقيع مخالصات مالية أو بيع عقودهم لحين الانتهاء من المشاركة في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة