نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – أبلغ مسؤولو نادي الاتحاد اثنين من لاعبيه بإمكانية الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك لعدم الحجاة لخدماتهما بالموسم المقبل 2020/21.

ويسعى نادي الاتحاد للتخلص من بعض اللاعبين الذين لن يكونوا ضمن حسابات وخطط المدرب كاريلي للموسم الجديد، كما تعمل الإدارة على توفير صفقات جديدة لتعويض الراحلين.

الحربي والغامدي خارج الاتحاد:

وكشفت مصادر سعودية أن إدارة الاتحاد قد أبلغت الثنائي منصور الحربي وعبدالرحمن الغامدي بأنهم خارج حسابات المدرب فابيو كاريلي للموسم المقبل.

وذكرت أن الظهير الأيسر منصور الحربي والمهاجم الغامدي لم يشاركا في تدريبات الفريق الأول منذ انطلاقها الأسبوع الماضي استعداداً لمنافسات موسم 2020/21.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي سياق متصل؛ يقترب التونسي أنيس البدري من مغادرة صفوف الاتحاد حيثُ غادر جدة متجهاً إلى دبي بعد إبلاغه أيضاً بأنه خارج حسابات كاريلي ولن يُعتمد عليه.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن التونسي أنيس البدري قد غادر مدينة جدة أمس الأول واتجه إلى دبي بعد 24 ساعة من عودته إليها قادماً من فرنسا.

وأبلغت إدارة نادي الاتحاد، أنيس البدري فور وصوله إلى جدة بعدم رغبة فابيو كاريلي مدرب الاتحاد في استمراره الموسم المقبل ما جعله يسارع بحمل حقائبه ويتجه إلى المطار ومن ثم المغادرة إلى مدينة دبي.

وتعمل إدارة نادي الاتحاد على تسويق ما تبقى من عقد أنيس البدري أو إعارته إلى أحد الأندية حيث تبقى في عقده موسمين بعدما وقّع في يناير 2020 لموسمين ونصف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة