سعودي 360 – يلتقي نادي الأهلي السعودي مع الاستقلال الإيراني اليوم الأربعاء على ستاد الجنوب في الدوحة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2020.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للشرطة العراقي ونقطتين للاستقلال، حيث ضمن الأهلي التأهل إلى دور الـ16 والفوز بصدارة المجموعة.

ويحتاج الاستقلال لتحقيق الفوز بفارق هدفين أو بنتيجة (2-1) أو أكثر من أجل التأهل بمرافقة الأهلي إلى الدور الثاني، في حين يحتاج الشرطة لتعادل الفريقين أو فوز الأهلي ليتأهل، أما في حالة فوز الاستقلال بهدف دون رد، فإنه سيدخل مع الشرطة في حسابات الرجوع إلى تعليمات البطولة.

ويتطلع الأهلي لاستعادة نغمة انتصاراته بعد خسارته الماضية أمام الشرطة العراقي بعدما ركن للراحة في الجولة الماضية في ظل إلغاء المباراة المقررة له مع الوحدة الإماراتي بعد انسحاب الأخير وسحب نتائجه من البطولة، ويترقب الشرطة العراقي تعثر الفريق الإيراني بالتعادل أو الخسارة من أجل التأهل لدور ثمن النهائي.
وضمن الأهلي السعودي صدارة مجموعته الأولى وبالتالي عدم ملاقاة مواطنه فريق الهلال ضمن منافسات دور ثمن النهائي، حيث سيكون الأهلي في مقابلة مرتقبة أمام باختاكور الأوزبكي أو شباب أهلي دبي الإماراتي، فيما سيكون فريق الهلال على موعد لمواجهة الشرطة العراقي أو فريق استقلال طهران الإيراني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال ميلويفيتش مدرب الأهلي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “بالنسبة لي مباراة هامة مثل غيرها، وهناك أكثر من لاعب تحصل على بطاقة صفراء، ويجب أن نجرب لاعبين آخرين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة