الفيصلي - الدوري السعودي

سعودي 360 – أعلنت إدارة نادي الباطن رسمياً منذ قليل، تعاقدها مع الهولندي يوسف الجبلي وكاليم هايلاند، فريق ثنائي الفيصلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح مسؤولو نادي الباطن في الحصول على توقيع الجبلي وهايلاند، لمدة موسمين، وذلك لتعزيز صفوف الفريق بعد صعود لدوري المحترفين السعودي.

الباطن يضم الجبلي وهايلاند ويجدد عقد جاريدو

وانضم هايلاند صاحب الـ31 عاماً لصفوف فرق الفيصلي في يوليو 2017 قادماً من فيستيرلو البلجيكي، وشارك منذ انضمامه في 85 مباراة بجميع المسابقات، أحرز خلالهم 4 أهداف وصنع 6 آخرين وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت”.

أما الجبلي فقد ارتدى قميص الفيصلي في أغسطس 2019 قادماً من دي جرافشاب الهولندي، ولعب 32 مباراة بالموسم المنصرم، بجميع المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف، وصنع 9 تمريرات حاسمة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

في السياق ذاته، كشف مسؤولو نادي الفيصلي عن تجديد عقد البرتغالي خوسيه جاريدو، المدير الفني للفريق، لمدة موسم إضافي، بعد أن قادهم لدوري المحترفين.

وتمكن فريق الباطن من العودة إلى دوري الأضواء مجدداً، بعد أن قضى موسماً واحداً في دوري الدرجة الأولى، لتمثل العودة للمرة الرابعة في تاريخه.

وحصد فريق الباطن لقب الدوري السعودي للدرجة الأولى في الموسم المنصرم 2019-2020، بعد أن حصد 76 نقطة، من 22 انتصار و10 تعادلات والهزيمة في 6 آخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة