النصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، على عرض إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، 3 نجوم على نظيرتها في نادي القادسية.

القادسية يصعد لدوري المحترفين السعودي

وتأهل نادي القادسية من دوري الدرجة الأولى، إلى دوري المحترفين السعودي، في الموسم الجديد 2020-2021.

وجاء تأهل القادسية بعد الفوز على المتصدر فريق الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليجمع الفريق 69 نقطة ويحسم المركز الثالث ويصعد رفقة الباطن المتصدر، والعين صاحب الوصافة، وذلك  قبل جولتين من نهاية البطولة المحلية.

النصر يعرض 3 نجوم على القادسية

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن إدارة نادي النصر تمسكت بوعد قطعته في وقت سابق، بمنح نادي القادسية أفضلية التعاقد مع أي من لاعبي “العالمي”، الذين قرر المدرب البرتغالي روي فيتوريا، الاستغناء عن خدماتهم في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن يتصدر لاعبي النصر الثلاثي؛ يحيى الشهري وعبدالعزيز الجبرين وفهد الجميعة، حيث يتوقع أن تختار إدارة القادسية، بالتنسيق مع الجهاز الفني، أحد اللاعبين المتاحين على الأقل.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن هناك وعداً قدمه عبدالرحمن الحلافي، نائب رئيس نادي النصر، إلى مساعد الزامل، رئيس نادي القادسية، أثناء عقد صفقة اللاعب خالد الغنام، منتصف الموسم الحالي، يتضمن منحهم أفضلية إعارة أي لاعب.

وأكدت الصحيفة السعودية، أنه تم طرح كثير من الأسماء لتمثيل القادسية في دوري الدرجة الأولى، إلا أن الخيار اقتصر حينها على اللاعب فرج الغشيان الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي في الجولات الأخيرة، ولم يشارك في مباريات الحسم للصعود لدوري المحترفين.

في السياق ذاته، لم تحسم إدارة القادسية خياراتها بهذا الشأن، في ظل عدم اتضاح الرؤية أيضاً فيما يخص الجهاز الفني للفريق الذي يقوده التونسي يوسف المناعي، حيث تبقت للفريق مباراتان ضد الطائي والجيل في دوري الأولى، مع بقاء الحظوظ في حصد درع الدوري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة