فريق النصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن اقتراب رحيل يحيى الشهري، لاعب خط وسط فريق النصر، بعد انتهاء بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

ويخوض فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، مبارياته في دور المجموعات بالبطولة الآسيوية، خلال الأيام الجارية، في الدوحة.

الشهري مع النصر

وانضم الشهري صاحب الـ30 عاماً لصفوف فريق النصر، في يوليو 2013 قادماً من الاتفاق، وخاض تجربة الغعارة لمدة 6 أشهر مع ليجانيس الإسباني في عام 2018، ويرتبط بعقدٍ مع “العالمي” حتى يونيو 2021.

وحقق الشهري مع النصر العديد من الألقاب؛ إذ توج بالدوري السعودي للمحترفين 3 مرات، وكأس ولي العهد مرة واحدة، ومثلها كأس السوبر، وشارك في قرابة 179 مباراة مع “العالمي” بجميع المسابقات وفقاً لموقع “ترانسفيرماركت”، وأحرز 25 هدفاً وصنع 31 آخرين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

النصر يُرحب برحيل الشهري

ووفقاً لما أوردته صحيفة “البلاد” السعودية، فإن إدارة نادي النصر لا تمانع بيع عقد الشهري في الفترة الحالية، موضحةً أنه من المتوقع رحيله عن صفوف “العالمي” بعد نهاية البطولة الآسيوية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أنه من المتوقع أن تتقدم إداراتي الهلال والشباب بعرض رسمي للتعاقد مع الشهري خلال الأيام القادمة، مشيرةً إلى أن وجهة اللاعب ستكون للعرض الأعلى مادياً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية