ميركل وتافاريس - الفيصلي - الدوري السعودي

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي الفيصلي، برئاسة فهد المدلج، رسمياً منذ قليل، تعاقده مع الثنائي الألماني ألكسندر ميركل، والكابوفيردي جوليو تافاريس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الفيصلي يعلن تعاقده مع ميركل وتافاريس

ونجح مسؤولو نادي الفيصلي في الحصول على توقيع ميركل، لاعب وسط فريق هركليز ألميلو الهولندي، لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم إضافي.

في السياق ذاته، وقعت إدارة نادي الفيصلي مع تافاريس، مهاجم فريق ديجون الفرنسي، لمدة موسمين أيضاً ولكن دون أفضلية التجديد.

وأكد مسؤولو الفيصلي في بيان، نشره الموقع الرسمي، وصول ميركل وتافاريس، صباح اليوم لمطار الملك خالد الدولي بالرياض، قبل أن يجري اللاعبان الفحوصات الطبية، متمنين لهما التوفيق مع بقية زملائهم اللاعبين لتحقيق تطلعات جماهير ومحبي “العنابي”.

ويملك ميركل الذي يلعب في خط الوسط مسيرة مميزة، حيث مثل ميلان الإيطالي عام 2012، قبل أن ينتقل إلى جنوى موسم 2013، ومنه انتقل إلى واتفورد الإنجليزي عام 2014، ومن ثم إلى هركليز الميلو الهولندي من عام 2018، إلى 2020.

أما تافاريس صاحب الـ31 عاماً اقتصرت مسيرته على الدوري الفرنسي الذي انطلق به منذ عام 2008، إذ ارتدى قميص ديجون لمدة 8 سنوات منذ عام 2012.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة