روي فيتوريا - النصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر قد استبعد 4 لاعبين من حساباته للموسم الرياضي المقبل.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن فيتوريا قد أبلغ إدارة النصر بأن الرباعي يحيى الشهري، وعبد العزيز الجبرين، وفهد الجميعة، وحمد المنصور قد باتوا خارج حساباته بشكل نهائي.

فيتوريا يريد التخلص من الجبرين والشهري:

وأكدت الصحيفة السعودية أن قرر إبعاد هذا الرباعي من حساباته قد جاء لأسباب فنية موضحاً لإدارة النادي أن لهم حرية التصرف في عقودهم إما بالموافقة على إعارتهم لأي نادٍ أو إجراء مخالصات نهائية معهم.

ويرغب روي فيتوريا في إحداث تغييرات في التشكيلة الأساسية واختياراته على دكة البدلاء بالموسم المقبل في ظل التعاقد مع محترفين جدد مثل الكوري الجنوبي كيم جين سو والأرجنتيني بيتي مارتينيز.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان نادي النصر قد أنهى موسمه محتلاً المركز الثاني بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 64 نقطة من لعب 30 جولة بالمسابقة.

ويلتقي النصر مع سباهان يوم الثلاثاء المقبل وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2020، وتشهد المجموعة الرابعة تواجد العالمي والسد وسباهان والعين الإماراتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة